المبنى B ، مركز Shenglong Erqi ،
شارع شينغهوا الجنوبي ، منطقة عرقى ،
تشنغتشو بمقاطعة خنان ، الصين

لييا: +86 18703805381

inquiry02@wanzhisteels.com

صفائح فولاذية مطلية مسبقًا

تجمع الألواح الفولاذية المطلية مسبقًا بين المتانة والجمال. يتم تطبيقها على نطاق واسع في حياتنا وصناعتنا ، بما في ذلك مواد البناء ، والسيارات ، والأجهزة المنزلية ، إلخ. توفر Wanzhi Steel مجموعة متنوعة من منتجات الألواح الفولاذية المطلية بالألوان ، بما في ذلك بشكل أساسي الألواح العادية وألواح التشكيل الجانبي. إلى جانب ذلك ، يمكننا أيضًا تخصيص الحجم والتصميم والركيزة واللون والطلاء وفقًا لمتطلباتك الخاصة. فيما يلي بعض المعايير الأساسية للرجوع اليها.

ورقة عادي مغلفة بالألوان

ورقة عادي مغلفة بالألوان

صفائح الملف الشخصي المغلفة بالألوان

صفائح الملف الشخصي المغلفة بالألوان

ألوان ألواح الصلب المطلية مسبقًا

نحن نقدم مجموعة متنوعة من الألوان و الأنماط المطبوعة للاختيار من بينها ، مثل اللون الأزرق ، أو الأحمر القرميدي ، أو الرمادي ، أو البرتقالي ، أو نمط الزهرة ، أو الحبوب الخشبية ، أو العشب ، وما إلى ذلك. إذا كنت تفضل ألوانًا أو أنماطًا أخرى ، فيرجى إرسال رمز لون RAL أو عينة إلينا. سنقدم لك تصميم لون مرضي مرة أخرى.

ألوان شائعة

ألوان شائعة

مواصفات ألواح الصلب المطلية مسبقًا

بند صفائح فولاذية مطلية مسبقًا
سماكة 0.12 ملم-1.2 ملم
عرض حسب متطلباتك
تصميم عادي ، مموج ، شبه منحرف ، قرميدي ، منحني ، إلخ.
الألوان حسب لون RAL (تتوفر أنماط مخصصة)
الطلاء PE ، SMP ، HDP ، PVDF
سمك التغليف أعلى: 11-35 ميكرومتر الظهر: 5-14 ميكرومتر
الشهادات ISO 9001 ، SGS ، CE ، BV
المميزات طلاء متين ، مقاوم للتآكل ، مقاوم للماء
فئة الإشتراك حزمة التصدير القياسية

تصميم ورقة مغلفة بالألوان

صفائح الفولاذ المطلية مسبقًا مصنوعة من لفائف الفولاذ المطلي بالألوان من خلال القص والتنميط. بالمقارنة مع الملفات المطلية بالألوان ، فهي أكثر ملاءمة للمستخدمين النهائيين. من التصميم ، لدينا لوح عادي مطلي بالألوان ولوحة ملف تعريف مطلية بالألوان للاختيار من بينها. إلى جانب ذلك ، نقدم تصميمات مخصصة وفقًا لمتطلباتك. كلاهما يستخدم على نطاق واسع في مجالات البناء والمكاتب والتجارية وغيرها.

ورقة عادي مغلفة بالألوان

نظرًا لتصميمه البسيط وسطحه المسطح ، فإنه غالبًا ما يستخدم في المباني العامة الكبيرة ، والمنازل المتنقلة ، والأثاث ، والأجهزة المنزلية ، والمصاعد ، ولوحات الإعلانات ، ولوحات الإعلانات في واجهة المتجر ، وما إلى ذلك.

السقوف

السقوف

جدار داخلي

جدار داخلي

ورقة الملف الشخصي المغلفة بالألوان

هناك العديد من التصميمات المختلفة لألواح التشكيل الجانبي ، مثل التصميم شبه المنحرف ، والتصميم المتموج ، وما إلى ذلك. بشكل عام ، تُستخدم ألواح التشكيل الجانبي المطلية بالألوان على نطاق واسع في أسقف وجدران المباني الصناعية والمدنية ، والمستودعات ، والستائر الدوارة ، إلخ.
الأوراق العادية والملفات الشخصية متشابهة جدًا. لديهم نفس الخصائص ، مثل الوزن الخفيف ، القوة العالية ، المظهر الجميل ، إلخ. يمكنك الاختيار حسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

صفائح فولاذية مطلية مسبقًا

السقف والجدار

صفائح فولاذية مطلية مسبقًا

حاويات

ميزات صفائح الفولاذ المطلية مسبقًا

يمكن رؤية الأوراق المطلية بالألوان في كل مكان. بسبب ميزاته المفيدة ، مثل:

1. لون مخصص

يمكنك اختيار أي لون عليه لون RAL، وكذلك الأنماط المخصصة ، وفقًا لاحتياجاتك. السطح ذو المظهر الجميل يجعل الصفيحة المطلية بالألوان زخرفية. لذلك يمكن استخدامه مباشرة في العديد من المجالات.

2. طلاء قوي

صفائح الفولاذ المطلية مسبقًا ، بما في ذلك ورقة PPGL والصلب PPGI ، يستخدم طريقة طلاء الملف المستمر ، مما يجعل سطحه لامعًا ، دون تكسير أو تقشير. أيضًا ، يمكنها الاحتفاظ بالألوان لمدة 10 سنوات على الأقل.

3. خصائص ميكانيكية ممتازة

تحافظ ورقة الطلاء الملونة على الأداء الميكانيكي للمعدن الأساسي ، مثل قوة الشد. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي تطبيق الطلاء إلى حماية السطح من الصدأ ، مما قد يطيل من عمر استخدامه. تظهر الأبحاث أن العمر التشغيلي للفولاذ المطلي بالألوان أطول بنسبة 50٪ من عمر الفولاذ المجلفن.

4. سهل الاستخدام

على عكس اللفائف ، فإن الألواح المطلية بالألوان هي نوع من المنتجات النهائية. هذا يعني أنه يمكن استخدامه مباشرة في العديد من الصناعات. نظرًا لوزنها الخفيف ، فهي محمولة للتثبيت. كما أنه لا داعي لتزيين إضافي لما له من مظهر جميل. علاوة على ذلك ، فهي تتطلب صيانة أقل خلال فترة الخدمة.

كيفية اختيار ألواح الصلب المطلية مسبقًا؟

من المهم مراعاة التطبيق عند اختيار ألواح الصلب المطلية بالألوان.

1. ما الذي ستستخدمه؟ لأغراض مختلفة ، قد تحتاج إلى تصميمات وألوان ومواد مختلفة وما إلى ذلك.

2. أين ستستخدمه؟ ستؤثر بيئة الاستخدام ، مثل المناطق الريفية أو الحضرية أو الصناعية أو البحرية ، والرطوبة ، والإضاءة ، والحمض ، والقلويات ، والملح ، وما إلى ذلك ، إلى حد كبير على عمر الخدمة.

3. كيف ستستخدمه ، استخدامه مباشرة أو بعد مزيد من المعالجة؟ ثم تحتاج إلى النظر في قابلية المعالجة. أدناه دعونا نراجع الاختلافات.

أنواع الركائز

غالبًا ما نستخدم الألواح المجلفنة (PPGI) أو ألواح الصلب المطلية بـ Al-Zn (PPGL) كركيزة. يقوم GI بتطبيق طلاء الزنك على الفولاذ ، بينما يتكون طلاء GL من 55٪ ألومنيوم و 43.4٪ زنك و 1.6٪ سيليكون. بالمقارنة ، فإن GL ذات مقاومة جيدة للحرارة والتآكل. يمكن استخدامه بدرجة حرارة عالية تصل إلى 315. وهو أكثر مقاومة للتآكل بحوالي أربع مرات من GI بحيث يمكن أن تصل مدة خدمته إلى 25 عامًا في ظل الظروف العادية. أكثر من ذلك ، وبنفس السماكة ، يكون وزنها أخف بكثير. لذا فإن استخداماتهم مختلفة. على سبيل المثال ، يستخدم GL على نطاق واسع في أنابيب المداخن ، وأفران الميكروويف ، وأغطية المصابيح ، وما إلى ذلك. في حين أن تكلفتها أيضًا أغلى من تكلفة GI. باستثناء الاستخدامات الخاصة ، فإن استخدام GI كركيزة هو أكثر فعالية من حيث التكلفة.

اختبار التعرض للصلب المطلي بالألوان

اختبار التعرض للصلب المطلي بالألوان

مقارنة الوزن

المنتجات سمك (مم) الوزن (جم / م2)
GI 0.6 200
GL 0.6 350

أنواع الطلاءات

الطلاءات الشائعة هي البوليستر (PE) والبوليستر المعدل بالسيليكون (SMP) والبوليستر عالي المتانة (HDP) وفلوريد البولي فينيلدين (PVDF). للاستخدامات المختلفة ، تختلف المتطلبات أيضًا. على سبيل المثال ، تعتبر مقاومة الطلاء الاعتبار الأول للمباني العامة والمدنية. لذلك ، يعد PVDF أو HDP خيارًا أفضل. أثناء عملية صهر المصانع ، ستكون مقاومة التآكل أكثر أهمية من الاحتفاظ بالألوان.

الدهانات

الدهانات

PE

طلاء PE رخيص ، لكن من السهل معالجته وله التصاق جيد. لكن مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ومقاومة الطباشير ضعيفة. لذلك فهي ليست مناسبة لبيئة شديدة التآكل.

SMP

تتمتع SMP بمتانة أفضل ، لكن التكلفة أعلى من تكلفة طلاء PE. أيضًا ، فإن الالتصاق والقابلية للتشكيل ليست جيدة مثل PE. يستخدم بشكل رئيسي في الإنشاءات الخارجية.


HDP

إنه أكثر مقاومة للتآكل وقابلية للمعالجة من طلاءات PE و SMP. أيضًا ، اللون المتاح أكثر من PVDF. أيضا ، هو أكثر فعالية من حيث التكلفة.

PVDF

تتميز طلاءات PVDF باحتباس كبير للألوان ومقاومة للتآكل. لذلك يتم تطبيقه بشكل أساسي على كسوة الجدران أو الأسطح الصناعية والتجارية ، إلخ.

باستثناء نوع الطلاء ، من الضروري أيضًا مراعاة السماكة. يمكن تخصيص كل من الركيزة والطلاء وفقًا لاحتياجاتك ، وكذلك العلامات التجارية للطلاء ، مثل Akzo Nobel و Nippon. بشكل عام ، كلا الجانبين من الصفيحة الفولاذية المطلية مسبقًا مطلية مرتين. ويتراوح سمك الطلاء الخلفي من 5-14 ميكرومتر ، بينما يتراوح سمك الطبقة العلوية من 11 إلى 35 ميكرومتر. إذا كانت لديك متطلبات خاصة ، فلا تتردد في الاتصال بنا!

نصائح Wanzhi:

1. إيلاء المزيد من الاهتمام للجودة وليس السعر.

2. تأكيد معايير الجودة قبل الشراء. أيضًا ، إذا أمكن ، تحقق من المصنع في الموقع.

3. بالنسبة لنفس المشروع ، من الأفضل شراء نفس المجموعة من المنتجات من نفس الشركة المصنعة لتجنب اختلافات اللون.

4. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا للحصول على بعض النصائح المهنية. كما نتطلع إلى زيارتنا في الموقع.

عملية تصنيع الألواح المطلية بالألوان

يتراوح سمك الصاج المطلي الملون بين 0.12 مم و 1.2 مم. إنه رقيق للغاية ، لكنه يتكون من عدة طبقات ، بما في ذلك المعادن الأساسية ، وطلاء الزنك ، وطلاء التحويل الكيميائي ، والطلاء التمهيدي ، والطلاء النهائي. يوجد أدناه صورة للرجوع اليها.

عملية طلاء الفولاذ المطلي مسبقًا

عملية طلاء الفولاذ المطلي مسبقًا

لمعرفة الهيكل بشكل أفضل ، دعنا نراجع كيفية صنع ورقة مطلية مسبقًا.

صفيحة GI أو GL التي استخدمناها هنا عبارة عن صفائح مدلفنة على البارد كمعدن أساسي ، وهي مغطاة بطبقة من الزنك أو Al-Zn. بعد إزالة الشحوم وتنظيفها ، سيكون هناك طلاء تحويل كيميائي على الملف غير الملفوف والمسطّح. ثم يتم تغطيتها وتجفيفها مرتين. بعد التبريد ، سيتم لف الصفيحة المطلية بالألوان. العملية برمتها مستمرة. يوجد أدناه فيديو للرجوع اليها.

خلاصة

وانزي ستيل شريكك في سلسلة منتجات الصلب حيث نقدم خدمة عملاء كاملة ودعمًا فنيًا احترافيًا. إن خط الإنتاج المطلي بالألوان لدينا يبلغ إنتاجه الشهري من 50,000 إلى 100,000 طن. باستثناء العديد من صفائح الفولاذ المطلية مسبقًا ، فإننا نقدم أيضًا لفائف الفولاذ المطلية بالألوان ومنتجات الصلب الأخرى. أيضًا ، نحن نوفر خدمة القص والتنميط والمخصصة. بغض النظر عن كونك مستخدمًا نهائيًا أو مستثمرًا ، فلنتحدث.

اترك لنا رسالة

    معلومات اكثر؟

    احصل على آخر سعر هنا

Zidong Steel Enterprise Zone,
Wenzhi Road, Guancheng District,
Zhengzhou, Henan, China

Liya :+86 18703805381

Liya : inquiry02@wanzhisteels.com

Pre-painted Steel Sheet

Pre-painted steel sheet combines durability with beauty. It is widely applied in our life and industry, including building materials, automobiles, home appliances, etc. Wanzhi Steel supplies a variety of colour coated steel sheet products, mainly including plain sheets and profile sheets. Besides that, we can also customize the size, design, substrate, color, and coating upon your special requirements. Below are some basic parameters for your reference.

Colour Coated Plain Sheet

Colour Coated Plain Sheet

Color Coated Profile Sheets

Color Coated Profile Sheets

Pre-painted Steel Sheet Colors

We offer a variety of colors and printed patterns to choose from, such as signal blue, brick red, grey, orange, flower-pattern, wood grain, grass, etc. If you prefer other colors or patterns, please send us a RAL color code or a sample. We will give you a satisfactory color design back.

Popular Colors

Popular Colors

Pre-painted Steel Sheet Specifications

Item Pre-painted Steel Sheet
Thickness 0.12 mm-1.2 mm
Width As per your requirements
Design Plain, Wavy, Trapezoidal, Tile, Curved, etc.
Colors As per RAL Color (custom patterns are available)
Coatings PE, SMP, HDP, PVDF
Coating Thickness Top: 11-35 μm      Back: 5-14 μm
Certificates ISO 9001, SGS, CE, BV
Features Durable Coating, Corrosion Resistant, Water Proof
Package Standard Export Package

Colour Coated Sheet Design

Pre painted steel sheet is made from color coated steel coils through shearing and profiling. Compared to color coated coils, it is more suitable for end-users. From the design, we have colour coated plain sheet and color coated profile sheet to choose from. Besides, we offer custom designs according to your requirements. Both of them are widely used in construction, office, commercial and other fields.

Colour Coated Plain Sheet

Due to its simple design and flat surface, it is often used in large public buildings, mobile houses, furniture, home appliances, elevator, advertising boards, storefront signboards, etc.

Ceilings

Ceilings

Interior Wall

Interior Wall

Colour Coated Profile Sheet

There are many different designs of profile sheets, such as trapezoidal design, wavy design, etc. Commonly, color coated profile sheets are widely used in roofing and wall of industrial and civil buildings, warehouses, roller shutters, etc.
Plain and profile sheets are very similar. They have the same characteristics, like light in weight, high strength, beautiful appearance, etc. You can choose according to your needs and preference.

Pre-painted Steel Sheet

Roof and Wall

Pre-painted Steel Sheet

Containers

Features of Pre-painted Steel Sheet

Color coated sheets can be seen everywhere. It is because of its advantageous features, such as:

1. Custom Color

You can choose any color upon RAL Color, as well as custom patterns, according to your needs. The good-looking surface makes the color coated sheet decorative. So it can be used directly in many areas.

2. Tough Coating

The pre-painted steel sheet, including PPGL sheet and PPGI steel, employs a continuous coil coating method, which makes its surface glossy, without cracking or peeling. Also, it can keep color for at least 10 years.

3. Excellent Mechanical Properties

Colour coating sheet keeps the mechanical performance of the base metal, such as tensile strength. Moreover, the application of coating can protect the surface from rust, which can prolong its usage life. Research shows that the service life of color coated steel is 50% longer than that of galvanized steel.

4. Easy to Use

Unlike coils, color coated sheet is a kind of finished product. It means it can be used directly in many industries. Considering its light in weight, it is portable to install. Also, there is no need for extra decoration because of its beautiful appearance. Moreover, it requires less maintenance during the service life.

How to Choose Pre-painted Steel Sheet?

It is important to consider the application when choosing color coated steel sheet.

1. What will you use it for? For different purposes, you may need different designs, colors, materials, etc.

2. Where will you use it? The use environment, such as rural or urban, industrial or marine areas, the humidity, illumination, acid, alkali, salt, etc., will largely influence the service life.

3. How will you use it, using it directly or after further processing? Then you need to consider the processibility. Below let’s review the differences.

Types of Substrates

We often use galvanized sheet (PPGI) or Al-Zn coated steel sheet (PPGL) as substrate. GI is applying zinc coating to steel, while the coating of GL is composed of 55% aluminum and 43.4% zinc and 1.6% silicon. By comparison, GL is of good heat and corrosion resistance. It can be used at a high temperature of 315℃. And it is about four times more corrosion resistant than GI so that its service life can reach up to 25 years under normal conditions. More than that, with the same thickness, its weight is much lighter. So their uses are different. For example, GL is widely used in chimney pipes, microwave ovens, and lampshades, etc. While its cost is also more expensive than that of GI. Except for special uses, using GI as a substrate is more cost-effective.

Exposure Test of Color Coated Steel

Exposure Test of Color Coated Steel

Weight Comparison

Items Thickness (mm) Weight (g/m2)
GI 0.6 200
GL 0.6 350

Types of Coatings

The common coatings are polyester (PE), silicone modified polyester (SMP), high durability polyester (HDP), and polyvinylidene fluoride (PVDF). For different uses, the requirements are also different. For example, coating resistance is the first consideration for public and civil buildings. Therefore, PVDF or HDP is a better choice. While for smelting plants, corrosion resistance will be more important than color retention.

Paints

Paints

PE

The PE paint is cheap, but it is easy to be processed and it has good adhesion. But the UV resistance and chalking resistance are poor. So is not suitable for a severely corrosive environment.

SMP

SMP has better durability, but the cost is higher than that of PE coating. Also, its adhesion and formability are not as good as PE. It is mainly used in outdoor constructions.


HDP

It is more corrosion resistant and processibility than PE and SMP coatings. Also, the available color is more than PVDF. Also, it is more cost-effective.

PVDF

PVDF coatings have great color retention and corrosion resistance. So it is mainly applied to industrial and commercial wall cladding or roof, etc.

Except for the type of coating, it is also necessary to consider the thickness. Both substrate and coating can be customized upon your needs, as well as paint brands, such as Akzo Nobel and Nippon. Generally, both sides of the pre-painted steel sheet are coated twice. And the back coating thickness is from 5-14 μm, while the top one is from 11 to 35 μm. If you have special requirements, please feel free to contact us!

Wanzhi Tips:

1. Pay more attention to the quality rather than the price.

2. Confirm the quality standards before the purchase. Also, if possible, check the factory on site.

3. For the same project, it is better to buy the same batch of products from the same manufacturer to avoid color differences.

4. If you have any questions, please contact us for some professional tips. We are also looking forward to visiting us on site.

Colour Coated Sheet Manufacturing Process

The thickness of colour coated steel sheet is between 0.12 mm and 1.2 mm. It is very thin, but it consists of several layers, including base metal, zinc coatings, chemical conversion coatings, primer coatings, and finish coatings. Below is a picture for your reference.

Prepainted Steel Coating Process

Prepainted Steel Coating Process

To know the structure better, let’s review how to make pre-painted sheet.

The GI or GL sheet we used here is with cold rolled sheet as base metal, and it is covered with zinc or Al-Zn coating. After being degreased and cleaned, there will be a chemical conversion coating on the uncoiled and flatted coil. Then it will be coated and dried twice. After cooling down, the color coated sheet will be rolled up. The whole process is continuous. Below is a video for your reference.

Conclusion

Wanzhi Steel is your partner in the steel product chain as we provide full customer service and professional technical support. Our colour coated production line is with monthly output of 50,000 to 100,000 tons. Except for various pre-painted steel sheets, we also offer color coated steel coils and other steel products. Also, we supply shearing, profiling, and customized service. No matter you are the end-users or investors, let’s talk.

Leave Us A Message

    More information?

    Get Latest Price Here