المبنى B ، مركز Shenglong Erqi ،
شارع شينغهوا الجنوبي ، منطقة عرقى ،
تشنغتشو بمقاطعة خنان ، الصين

لييا: +86 18703805381

inquiry02@wanzhisteels.com

قطاع الصلب المجلفن

يوفر الشريط الفولاذي المجلفن مقاومة ممتازة للتآكل وقابلية التشغيل. يمكن استخدامه في صناعة الأنابيب الفولاذية ، والفولاذ ذو الشكل الخاص ، إلخ. كما يمكنك العثور عليه في البناء ، والإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، والسيارات ، وغيرها من الصناعات. في Wanzhi Steel ، لدينا خطوط تخليل متطورة وخطوط جلفنة مستمرة بإنتاج سنوي يبلغ 300,000 طن من شرائط الصلب GI. العرض متاح من 10 مم إلى 630 مم والسماكة من 0.12 مم إلى 2 مم. كما نقدم لفائف مجلفنة بعرض 600-2,000 مم. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل!

قطاع الصلب المجلفن

قطاع الصلب المجلفن

شرائط مجلفنة

شرائط الجهاز الهضمي

قطاع الصلب المجلفن للبيع

بند قطاع الصلب المجلفن
عرض 10mm-630mm
سماكة 0.12mm-2mm
المادة Q195 ، Q235 ، Q345
الطول حسب متطلباتك
لمعة صفر لمعة ، لمعة صغيرة ، لمعة عادية ، لمعة كبيرة
طلاء او غلاف الزنك 30 ز / م2-275 جم / م2 أو على النحو المطلوب
خدمة المعالجة الثني واللحام والقطع واللكم ، إلخ.
فئة الإشتراك الحزمة القياسية ابحار

عرض الشريط المجلفن بشكل عام أقل من 630 مم. في حين أن العروض الشعبية من لفائف مجلفنة هي 914 مم ، 1000 مم ، 1200 مم ، 1219 مم ، 1250 مم ، إلخ.

حزمة من الشرائط المجلفنة

حزمة من الشرائط المجلفنة

لفائف الشريط المجلفن

لفائف الشريط المجلفن

المميزات

1. متانة كبيرة وعمر خدمة طويل ، 15-20 سنة.
2. مقاومة ممتازة للتآكل.
3. التصاق قوي.
4. قابلية جيدة للتشكيل بدون تشوه.
5. قوة عالية.
6. أداء لحام جيد.

تطبيقات قطاع الصلب المجلفن

يستخدم شريط الصلب المجلفن على نطاق واسع في إنتاج الأنابيب الفولاذية أو الفولاذ المشكل ، والتي تحظى بشعبية في البناء ، والصناعات الخفيفة ، والسيارات ، والزراعة ، والصناعات التجارية. إلى جانب ذلك ، فهي مشهورة أيضًا بمواد التغليف التجارية.

1. صناعة البناء: البناء أسقف، البرق ، الحواجز ، الجدران الجانبية ، المدخنة ، الحواجز ، المزاريب ، قضبان المطر ، أبواب التدحرج ، أنابيب التدفئة ، أنابيب الدفيئة ، قذائف أنابيب العزل الحراري ، إلخ.
2. الصناعات الخفيفة: يمكن استخدامها في أغلفة الأجهزة المنزلية ، المداخن المدنية ، أواني المطبخ ، إلخ.
3. صناعة السيارات: أجزاء من السيارات الكبيرة ، والشاحنات ، والمقطورات ، وعربات الأمتعة ، والشاحنات المبردة ، والحافات ، وأبواب المرآب ، والمساحات ، وحراس الطين ، وخزانات الوقود ، وخزانات المياه ، وإطارات الدراجات ، وما إلى ذلك.
4. جوانب أخرى: مثالية لتصنيع العديد من المنتجات المعدنية أو الميكانيكية ، مثل أغطية الصناديق ، والخزانات الكهربائية ، ولوحات العدادات ، وأثاث المكاتب ، وشفرات الزنبرك ، وشفرات المنشار ، إلخ.

زوايا

زوايا

قطاع الصلب المجلفن

شريط ملزم

ما هو قطاع الصلب المجلفن؟

شريط الصلب المجلفن عبارة عن صفيحة طويلة وضيقة مصنوعة من المدرفلة على البارد أو الفولاذ المدلفن على الساخن. من خلال الجلفنة بالغمس الساخن ، يتم طلاء طبقة سميكة من الزنك لتقديم سطح موحد. أيضًا ، بعد التفاعلات الفيزيائية والكيميائية المعقدة ، سيتم تكوين طبقة من سبائك الزنك والحديد المقاومة للتآكل بين الركيزة والحمام المصهور من الزنك. بشكل عام ، يتم توفير الشرائط الفولاذية في ملفات. وفقًا للمعادن الأساسية المختلفة ، يمكنك العثور على شرائح مدلفنة على البارد وشرائط مدرفلة على الساخن.

كيف تصنع شرائط الصلب المجلفن؟

في Wanzhi Steel ، عادة ما نقوم برحلات الصلب من الملفات المجلفنة مسبقًا. يحتوي على ثلاث خطوات.

1. عملية التخليل. يهدف إلى إزالة الصدأ والزيت والأوساخ على سطح الفولاذ لضمان عدم إنتاج عقيدات أو فقاعات أثناء عملية الجلفنة. بعد التخليل ، يتم تنظيفه في خزان بمحلول مائي كلوريد الأمونيوم أو كلوريد الزنك أو محلول مائي مختلط من كلوريد الأمونيوم و كلوريد الزنك. سوف تتأكد من أن السطح نظيف وسلس.

2. عملية الجلفنة. بعد التخليل ، يتم غمر الركيزة في حمام من الزنك المصهور عند درجة حرارة عالية للجلفنة. سيتم تنظيف بعضها باستخدام كلوريد الأمونيوم أو محلول كلوريد الزنك المائي أولاً ، ثم يمر عبر فرن التلدين المستمر قبل الجلفنة.

3. عملية الحز. سيتم قطع لفائف الصلب المجلفن إلى شرائح حسب العرض الذي يطلبه العملاء. ثم نشمر في لفائف للبيع. سمك طبقة الزنك قابل للتخصيص حسب متطلبات العملاء. بشكل عام لا تقل عن 50 جم / م2.

عملية صنع الشريط المجلفن

عملية صنع الشريط المجلفن

شرائط مجلفنة

لفة قطاع GI

المعالجة السطحية

تشمل المعالجة السطحية الشائعة للشرائط المجلفنة التخميل ، والفوسفات المسبق ، والتزييت. يشير التخميل بشكل أساسي إلى التخميل بالكرومات. يمكنها تغيير هيكل ولمعان طلاء الزنك لتحسين مقاومة التآكل والالتصاق بين الطلاء والمعدن الأساسي. تساعد إضافة بعض المنشطات ، مثل الفلورايد أو حمض الفوسفوريك أو حمض الكبريتيك ، في تكوين طبقة كرومات أكثر سمكًا بعد التخميل. إذا كانت لديك متطلبات خاصة ، فيرجى إخبارنا بذلك مسبقًا.

تتوفر درجات الصلب والأكواد

درجات رموز التطبيقات
الجودة التجارية (CQ) DX51D + Z تصنيع قطع بسيطة الشكل
جودة الرسم (DQ) DX52D + Z لتصنيع الأجزاء المسحوبة
جودة الرسم العميق (DDQ) DX53D + Z أجزاء الرسم العميق
جودة رسم فائقة العمق (EDDQ) DX54D + Z أجزاء سحب عميقة إضافية
لفائف قطاع الجهاز الهضمي

لفائف قطاع الجهاز الهضمي

قطاع الصلب المجلفن

عملية الحز

كيف يتم تخزين شرائط الجهاز الهضمي؟

على الرغم من أن الشريط الفولاذي المجلفن كان مطليًا بالزنك. ولكن كنوع من المواد المعدنية ، سوف تصدأ إذا تعرضت لبيئات رطبة وحمضية. هناك نوعان من الشرائط في السوق ، وهما الشرائط المجلفنة بالكهرباء والشرائط المغموسة على الساخن. سمك طبقة الزنك الصلب المجلفن بالغمس الساخن سميكة نسبيًا ، لذا فهي تتمتع بمقاومة قوية للتآكل. لذلك فقط تأكد من أن بيئة التخزين جافة وجيدة التهوية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا ترتيبها بدقة.

حول سعر قطاع الجهاز الهضمي

سيختلف السعر باختلاف المواد الخام وتكنولوجيا الإنتاج وسمك طلاء الزنك وتكاليف العمالة. لهذا السبب غالبًا ما تقدم المصانع في الصين أسعارًا منخفضة. ولكن وفقًا لمعايير الصناعة ، لن يكون سعر بيع منتجات الصلب أعلى أو أقل من اللازم. بصفتنا شركة مصنعة ذات خبرة ، فإننا ننصح بعدم الاعتماد على الأسعار المنخفضة لتجنب الانخداع. في Wanzhi Steel ، نقدم دائمًا خصومات كبيرة على الطلبات بالجملة. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل!

مورد الحل وقفة واحدة

يعد الشريط الفولاذي المجلفن مشروعًا استثماريًا مربحًا ، وهو خيار مثالي للعديد من التطبيقات. في Wanzhi Steel ، يبلغ عرض الشريط الفولاذي المجلفن أقل من 630 مم وسماكة 0.12 مم إلى 2.0 مم. نقوم أيضًا بتوريد لفائف مجلفنة (بعرض 600 إلى 2,000 مم) ، صفائح GI عادية ومموجة (سمك 0.12-4 مم). إلى جانب ذلك ، سوف نقدم المزيد من خدمات المعالجة ، مثل اللحام ، والقص ، وما إلى ذلك. باستثناء الصفائح والملفات ، لدينا بعض المنتجات الجاهزة ونصف المصنعة للبيع ، مثل أنابيب المداخن ، والدلاء ، وألواح الأبواب ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، قمنا بتطوير أنظمة كاملة وفريق مبيعات متعدد اللغات لتوفير المال والوقت. لذلك أينما كنت وأي منتجات مجلفنة تحتاجها ، لا تتردد في التحدث إلينا. سوف تكون Wanzhi Steel مزود الحلول الشامل الخاص بك!

اترك لنا رسالة

    معلومات اكثر؟

    احصل على آخر سعر هنا

Building B, Shenglong Erqi Center,
Xinghua South Street, Erqi District,
Zhengzhou, Henan Province, China

Liya :+86 18703805381

inquiry02@wanzhisteels.com

Galvanized Steel Strip

Galvanized steel strip provides excellent corrosion resistance and workability. It can be used in making steel pipes, special-shaped steel, etc. You can also find it in construction, electronics, home appliances, automobiles, and other industries. At Wanzhi Steel, we have advanced pickling lines and continuous galvanizing lines with an annual output of 300,000 tons of GI steel strips. The width is available from 10 mm to 630 mm and the thickness is from 0.12 to 2 mm. Also, we also offer galvanized coils with a width of 600-2,000 mm. Welcome to contact us for more details!

Galvanised Steel Strip

Galvanised Steel Strip

Galvanized Strips

GI Strips

Galvanized Steel Strip for Sale

Item Galvanized Steel Strip
Width 10mm-630mm
Thickness 0.12mm-2mm
Material Q195, Q235, Q345
Length As per your requirements
Spangle Zero spangles, Small spangles, Regular spangles, Big spangles
Zinc Coating 30 g/m2-275 g/m2 or as required
Processing Service Bending, Welding, Cutting, Punching, etc.
Package Standard Seaworthy Package

The width of galvanized strip is generally less than 630 mm. While the popular widths of galvanized coil are 914mm, 1000mm, 1200mm, 1219mm, 1250mm, etc.

Package of Galvanized Strips

Package of Galvanized Strips

Galvanized Strip Coil

Galvanized Strip Coil

Features

1. Great durability and long service life, 15-20 years.
2. Excellent corrosion resistance.
3. Strong adhesion.
4. Good formability without deformation.
5. High strength.
6. Good welding performance.

Application of Galvanized Steel Strip

Galvanized steel strip is widely used in the production of steel pipes or shaped steel, which are popular in construction, light industry, automobiles, agriculture, and commercial industries. Besides, it is also popular for commercial packaging materials.

1. Construction industry: building roofs, lightning, baffles, sidewalls, chimney, partitions, gutters, rain rails, rolling doors, heating pipes, greenhouse pipes, thermal insulation pipe shells, etc.
2. Light industry: it can be used in home appliance shells, civil chimneys, kitchen utensils, etc.
3. Automobile industry: Parts of large cars, trucks, trailers, luggage carts, refrigerated trucks, rims, garage doors, wipers, mudguards, fuel tanks, water tanks, bicycle frames, etc.
4. Other aspects: ideal for manufacturing various metal or mechanical products, such as box covers, electrical cabinets, dashboards, office furniture, spring blades, saw blades, etc.

Angles

Angles

Galvanized Steel Strip

Binding Strip

What Is Galvanized Steel Strip?

Galvanized steel strip is a long and narrow sheet made with cold-rolled or hot-rolled steel. Through hot-dip galvanizing, a thick zinc layer is plated to offer a uniform surface. Also, after complex physical and chemical reactions, a corrosion-resistant zinc-iron alloy layer will be formed between the substrate and zinc molten bath. Generally, the steel strips are supplied in coils. According to the different base metals, you can find cold-rolled strips and hot-rolled strips.

How Are Galvanized Steel Strips Made?

At Wanzhi Steel, we commonly make steel trips from pre-galvanized coils. It contains three steps.

1. Pickling Process. It aims to remove rust, oil, and dirt on the steel surface to ensure that no nodules or bubbles are produced during the galvanizing process. After pickling, it is cleaned in a tank with ammonium chloride or zinc chloride aqueous solution or a mixed aqueous solution of ammonium chloride and zinc chloride. It will make sure the surface is clean and smooth.

2. Galvanizing Process. After pickling, the substrate will be immersed in a bath of molten zinc at a high temperature for galvanizing. Some will be cleaned with ammonium chloride or zinc chloride aqueous solution first, and then go through the continuous annealing furnace before galvanizing.

3. Slitting Process. The galvanized steel coil will be slitted into strips as the width customers required. Then roll up into coils for sale. The zinc layer thickness is customizable to customer requirements. Generally, it will be not less than 50 g/m2.

Galvanized Strip Making Process

Galvanized Strip Making Process

Galvanized Strips

GI Strip Roll

Surface Treatment

The common surface treatment of galvanized strips includes passivation, pre-phosphating, and oiling. Passivation mainly refers to chromate passivation. It can change the structure and gloss of the zinc coating to improve its corrosion resistance and adhesion between the coating and the base metal. Adding some activators, such as fluoride, phosphoric acid, or sulfuric acid, is helpful to form a thicker chromate film after passivation. If you have special requirements, please let us know in advance.

Available Steel Grades & Codes

Grades Codes Applications
Commercial Quality (CQ) DX51D+Z Manufacturing of simple shaped parts
Drawing Quality (DQ) DX52D+Z For manufacturing drawn parts
Deep Drawing Quality (DDQ) DX53D+Z Deep drawing parts
Extra Deep Drawing Quality (EDDQ) DX54D+Z Extra deep drawing parts
GI Strip Coil

GI Strip Coil

galvanized steel strip

Slitting Process

How to Store GI Strips?

Although the galvanized steel strip has been zinc coated. But as a kind of metal material, it will rust if exposed to humid and acidic environments. There are two types of strips on the market, namely, electro-galvanized strips and hot-dipped strips. The zinc layer thickness of hot-dip galvanized steel is relatively thick, so it has strong corrosion resistance. So just make sure the storage environment is dry and ventilated. In addition, it must also be arranged neatly.

About GI Strip Price

The price will be different with raw materials, production technology, zinc coating thickness, and labor costs. That’s why factories in China often offer lower prices. But according to the industry standard, the sale price of steel products won’t be too higher or lower. As an experienced manufacturer, we advise that do not to rely on low prices to avoid being fooled. At Wanzhi Steel, we always provide great discounts for bulk orders. Welcome to contact us for more details!

One-stop Solution Supplier

The galvanized steel strip is a profitable investment project, which is an ideal choice for many applications. At Wanzhi Steel, the galvanized steel strip is with a width of less than 630 mm and a thickness of 0.12 mm to 2.0 mm. We also supply galvanized coils (600 to 2,000 mm in width), GI plain and corrugated sheets (0.12-4mm in thickness). Besides, we will offer further processing services, such as welding, shearing, etc. Except for sheets and coils, we have some finished and semi-finished products for sale, such as chimney tubes, buckets, door panels, and so on. Moreover, we have developed full systems and a multilingual sales team to save your money and time. So wherever you are from and whatever galvanized products you need, just feel free to talk with us. Wanzhi Steel will be your one-stop solution provider!

Leave Us A Message

    More information?

    Get Latest Price Here