المبنى B ، مركز Shenglong Erqi ،
شارع شينغهوا الجنوبي ، منطقة عرقى ،
تشنغتشو بمقاطعة خنان ، الصين

لييا: +86 18703805381

inquiry02@wanzhisteels.com

ورقة مجلفنة للبيع

تقدم Wanzhi Group صفائح مجلفنة للبيع بأحجام وتصميمات مختلفة لتلبية احتياجات العملاء. السماكة المتاحة من 0.2 إلى 4 مم ويتراوح العرض من 600 إلى 2,000 مم. أيضا ، من الممكن تخصيص الطول وسماكة طلاء الزنك (30 جم إلى 275 جم / م2) حسب الاستعمالات. قامت Wanzhi Steel بتصنيع وتصدير ألواح الصلب GI لعقود من الزمن وساعدت العملاء من أكثر من 60 دولة ومنطقة. إذا كنت تبحث عن صفائح فولاذية مجلفنة للبيع ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

ورقة مجلفنة للبيع

أوراق GI العادية بدون لمعة

ورقة مجلفنة للبيع

ورقة مموجة مع لمعة

صفائح مجلفنة للبيع

لدينا صفائح مجلفنة عادية وملفوفة للبيع ، بما في ذلك التصميمات المموجة ، شبه المنحرفة ، إلخ. فيما يلي بعض المعلمات الأساسية للرجوع إليها.

اسم المنتج صفائح من الفولاذ المجلفن
سماكة 0.12 إلى 4.0 ملم
عرض 600 2,000 لملم
لمعة صفر لمعة ، لمعة صغيرة ، لمعة عادية ، لمعة كبيرة
سمك طلاء الزنك 30-275 جم / م2
المجموعة الأساسية AISI ، ASTM ، BS ، DIN ، GB ، JIS
الشهادات SGS ، BV ، ISO 9001
التعبئة والتغليف حزمة التصدير القياسية
مهلة التوصيل 10-25 يوم عمل بعد الدفع

أثناء عملية الإنتاج ، سوف تكون صفائح الحديد المجلفن بدون لمعة ، أو لمعة صغيرة ، أو لمعة عادية ، أو لمعة كبيرة. الاختلاف الرئيسي بينهم هو المظهر ، ولكن اختلاف طفيف للغاية في الجودة. لذلك يمكنك شراء أي نوع من ألواح الصلب المجلفن كما تريد. يمكنك أيضًا الاتصال بنا للحصول على عينات.

بريق من الصاج المجلفن

بريق من الصاج المجلفن

تطبيقات الصاج المجلفن

يستخدم الفولاذ المجلفن على نطاق واسع في البناء والأثاث والأجهزة المنزلية وصناعة السيارات نظرًا لتعدد استخداماته ومتانته.

صناعة البناء والتشييد - نظرًا لوزنها الخفيف ومتانتها ، فقد اشتهر الفولاذ المجلفن لأكثر من قرن من الزمان كمواد بناء ، خاصة للأسقف و يستخدم الجدار. بسبب جمالياتها ، فهي مناسبة لأنماط معمارية مختلفة. إلى جانب ذلك ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في السياج ، الشبكات ، المزاريب ، أبواب التدحرج ، الأنابيب ، إلخ.

صناعة السيارات - حوالي 80٪ من جسم السيارة مصنوع من الفولاذ المجلفن بسبب مقاومته للتآكل. أيضًا ، يتم استخدامه أيضًا في صناعة الأصداف والأسقف وأرضيات العربات والحاويات وما إلى ذلك.

صناعة خفيفة، يشمل أغلفة الأجهزة المنزلية والمداخن وأدوات المطبخ وما إلى ذلك. ويمكن العثور عليه أيضًا في الاستخدامات الزراعية أو صناعة الأثاث ، مثل مخازن الحبوب واللوحات الإعلانية وما إلى ذلك.

باب الأسطوانة

باب الأسطوانة

صومعة

صومعة

أنواع أوراق GI

تشير صفائح الفولاذ المجلفنة إلى صفيحة فولاذية مطلية بطبقة من الزنك لأغراض التجميل ومقاومة الصدأ. فيما يتعلق بعملية التصنيع ، نقسمها إلى صفائح فولاذية مجلفنة بالغمس على الساخن وألواح فولاذية مجلفنة كهربائياً. فيما يلي مزيد من التفاصيل للرجوع اليها.

  • ألواح الصلب المجلفن بالغمس الساخن

يتم تصنيع الألواح المجلفنة بالغمس الساخن عن طريق غمر الصفيحة الفولاذية في محلول الزنك عند حوالي 500 درجة مئوية لربط طبقة الزنك بالسطح. إنها الطريقة الأكثر استخدامًا وفعالية من حيث التكلفة لمعالجة الأسطح الفولاذية. يوجد أدناه سير عمل للرجوع اليها.

عملية الجلفنة بالغمس الساخن

عملية الجلفنة بالغمس الساخن

  • صفائح فولاذية مجلفنة كهربائياً

الجلفنة الكهربائية، المعروف أيضًا باسم الجلفنة الباردة ، يستخدم التحليل الكهربائي لتشكيل طبقة موحدة وكثيفة على سطح المعدن. لكن طبقة الزنك للصفائح الفولاذية المغلفنة بالكهرباء هي فقط 5-30 جم / م2. لذلك فإن مقاومته للتآكل ليست جيدة مثل الألواح المجلفنة بالغمس الساخن.

الفرق بين ألواح الصلب المجلفن بالغمس على الساخن والكهرباء

  • مقاومة للتآكل

بشكل عام ، سمك طلاء الزنك بالغمس الساخن يزيد عن 35 ميكرومتر ، أو حتى يصل إلى 200 ميكرومتر. بينما طبقة الزنك المجلفنة بالكهرباء بسماكة 5 ~ 15 ميكرومتر فقط. لذا فإن الصفيحة الفولاذية السابقة أكثر مقاومة للتآكل من تلك الأخيرة.

  • طريقة التشغيل

يتم جلفنة الصفيحة الفولاذية المجلفنة بالغمس الساخن في حمام الزنك المصهور عند حوالي 500 درجة ، بينما تتم معالجة ألواح الصلب المجلفن بالكهرباء في درجة حرارة الغرفة عن طريق الطلاء الكهربائي أو طرق أخرى. هذا هو السبب في أن الجلفنة الكهربائية تشير أيضًا إلى عملية الجلفنة على البارد.

  • نعومة السطح والالتصاق

يبدو سطح الصفيحة الفولاذية المجلفنة بالكهرباء أكثر سلاسة من الألواح المجلفنة بالغمس الساخن. لكن التصاقها ليس جيدًا مثل اللوح المجلفن بالغمس الساخن. إذا كنت تريد فقط جانب واحد مجلفن ، يمكنك اختيار طريقة الطلاء الكهربائي. بينما في حالة استخدام الجلفنة بالغمس الساخن ، يتم طلاء كلا الجانبين بطبقة من الزنك بالكامل.

الجلفنة بالغمس الساخن مقابل الجلفنة الكهربائية

الجلفنة بالغمس الساخن مقابل أنابيب الجلفنة الكهربائية

  • السعر

سعر الصفيحة المجلفنة بالغمس الساخن أعلى من سعر الصفائح الفولاذية المجلفنة بالكهرباء.

  • التطبيقات

الجلفنة الكهربائية مناسبة لقطع العمل الصغيرة. تعتبر الألواح المجلفنة بالكهرباء مناسبة للتطبيقات التي تتطلب تشطيبًا عاليًا وتطبيقات داخلية ، مثل الأسقف وإطارات النوافذ أو الأبواب وألواح السيارات. في حين أن ألواح الصلب المجلفن بالغمس الساخن أكثر مقاومة للتآكل ، وهو خيار جيد للبيئة الخارجية. تشمل استخداماته الأسقف والأبواب والمزاريب والأنابيب وما إلى ذلك.

أشكال مختلفة من صفائح الفولاذ المجلفن للبيع

وفقًا للشكل ، يمكننا العثور على صفائح مجلفنة عادية وملفوفة للبيع في السوق. الألواح المجلفنة المجلفنة شائعة في صناعة الأثاث ، ألواح السيارات ، إلخ. بينما بعد التشكيل ، تستخدم على نطاق واسع في الأسقف ، أبواب المصراع ، الجدار ، إلخ.

صفائح مجلفنة للبيع

صفائح مجلفنة للبيع

صفائح مجلفنة للبيع

صفائح مجلفنة

وانزي ستيل مورد ومصنع لمنتجات الصلب. لدينا ملفات فولاذية مجلفنة عالية الجودة للبيع. كما نقدم خدمات ذات قيمة مضافة ، مثل التنميط والقص وما إلى ذلك لتلبية متطلبات العملاء. فيما يلي عملية تحديد ملامح صفائح الزنك المجلفنة. ومرحبًا بكم للحضور لزيارة مصنعنا في الموقع.

خلاصة

الفولاذ المجلفن هو أكثر المواد فعالية من حيث التكلفة ، حيث يجمع بين المتانة والمظهر السلس. من السهل أيضًا الطلاء والاستخدام. تمتلك Wanzhi Steel صفائح مجلفنة للبيع بسعر بيع المصنع. أكثر من ذلك ، نحن نوفر أيضًا لفائف مجلفنة ، الفولاذ الجالفالومي صفائح وملفات ، ملفات وألواح PPGI و PPGL. يمكنك الاختيار وفقًا للغرض من الاستخدام والميزانية وما إلى ذلك. كما نقدم حلولًا مخصصة لتلبية المتطلبات الخاصة. لمزيد من المعلومات التفصيلية ، يرجى الاتصال بنا الآن.

اترك لنا رسالة

    معلومات اكثر؟

    احصل على آخر سعر هنا

Zidong Steel Enterprise Zone,
Wenzhi Road, Guancheng District,
Zhengzhou, Henan, China

Liya :+86 18703805381

Liya : inquiry02@wanzhisteels.com

Galvanized Sheet for Sale

Wanzhi Group offers galvanized sheet for sale with different sizes and designs to meet customers’ needs. The available thickness is 0.2 to 4 mm and the width ranges from 600 to 2,000 mm. Also, it is possible to customize the length and the zinc coating thickness (30 g to 275 g/m2) according to the uses. Wanzhi Steel has manufactured and exported GI steel sheets for decades and helped customers from more than 60 countries and areas. If you are looking for galvanized steel sheets for sale, please feel free to contact us.

Galvanized Sheet for Sale

GI Plain Sheets Without Spangles

Galvanized Sheet for Sale

Corrugated Sheet with Spangles

Galvanized Sheets for Sale

We have plain and profile galvanized sheet for sale, including corrugated, trapezoidal designs, etc. Below are some basic parameters for your reference.

Product Name Galvanized Steel Sheet
Thickness 0.12 to 4.0 mm
Width 600 to 2,000 mm
Spangle Zero spangles, Small spangles, Regular spangles, Big spangles
Zinc Coating Thickness 30-275 g/m2
Standard AISI, ASTM, BS, DIN, GB, JIS
Certificates SGS, BV, ISO 9001
Packaging Standard Export Package
Delivery Time 10-25 Working Days after Payment

During the production process, the galvanised iron sheets will be with zero spangles, small spangles, regular spangles, or big spangles. The main difference among them is the appearance, but a very slight difference in quality. So you can buy any type of galvanised steel sheet as you like. You can also contact us for samples.

Spangles of Galvanised Sheet

Spangles of Galvanised Sheet

Applications of Galvanized Steel Sheet

Galvanized steel is extensively used in construction, furniture, home appliances, and automobile industry due to its versatility and durability.

Construction industry – Due to its light weight and durability, galvanized steel has been popular for over a century as building materials, especially for roofing and wall uses. Because of its aesthetics, it is suitable for different architectural styles. Besides, it is also widely used in fencing, grilles, gutters, rolling doors, pipes, etc.

Automobile industry – About 80% of the car body is made of galvanized steel because of its anti-corrosion. Also, it is also used to make shells, roofs, and floors of carriages, containers, etc.

Light industry, includes the casing of home appliances, chimneys, kitchenware, etc. It can be also found in agricultural uses or furniture industry, such as granary, billboard, etc.

Roller Door

Roller Door

Granary

Granary

Types of GI Sheets

Galvanized steel sheet refers to a steel sheet coated with a layer of zinc for aesthetics and anti-rust purpose. In terms of the manufacturing process, we divide it into hot-dip galvanized steel sheet and electro-galvanized steel sheet. Below are more details for your reference.

  • Hot-dip Galvanized Steel Sheet

Hot-dip galvanized sheet is made by immersing the steel sheet into zinc solution at about 500 °C to attach a zinc layer to the surface. It is the most widely used and cost-effective method to process steel surfaces. Below is a workflow for your reference.

Hot-dip Galvanizing Process

Hot-dip Galvanizing Process

  • Electro-galvanized Steel Sheet

Electro-galvanizing, also known as cold galvanizing, uses electrolysis to form a uniform and dense layer on the surface of the metal. But the zinc layer of the electro-galvanizing steel sheet is only 5-30 g/m2. So its corrosion resistance is not as good as hot-dip galvanized sheets.

Difference Between Hot-Dip and Electro-galvanized Steel Sheets

  • Anti-corrosion

Generally, the thickness of hot-dip zinc coating is more than 35 μm, or even as high as 200 μm. While the electro-galvanized zinc layer is only 5~15 μm in thick. So the former steel sheet is much more corrosion resistant than the latter one.

  • Method of Operation

The hot-dip galvanized steel sheet is galvanized in a molten zinc bath at about 500 degrees, while the electro-galvanized steel sheet is processed at room temperature by electroplating or other methods. That’s why electro-galvanizing also refers to cold galvanizing process.

  • Surface Smoothness & Adhesion

The surface of the electro-galvanized steel sheet looks smoother than hot-dip galvanized sheets. But its adhesion is not as good as that of the hot-dip galvanized sheet. If you want only one side galvanized, you can choose the electroplating method. While if adopting hot-dip galvanizing, both sides are coated with a zinc layer fully.

Hot-dip Galvanizing vs Electro-galvanizing

Hot-dip Galvanizing vs Electro-galvanizing Pipes

  • Price

The price of the hot-dip galvanized sheet is higher than the electro-galvanized steel sheet.

  • Applications

The electro-galvanizing is suitable for small workpieces. And the electro-galvanized sheet is suitable for applications that require a high finish and interior applications, such as, ceilings, window or door frames, automotive panels. While hot-dip galvanizing steel sheet is more corrosion-resistant, which is a good choice for the outdoor environment. Its uses include roofing, doors, gutters, pipes, etc.

Different Shape of Galvanized Steel Sheets for Sale

According to the shape, we can find plain and profile galvanized sheets for sale on the market. Galvanized plain sheets are popular in furniture manufacturing, automobile panels, etc. While after profiling, it is widely used in roofing, shutter doors, wall, etc.

Galvanized Sheets for Sale

Galvanized Sheets for Sale

Profile Galvanized Sheets for Sale

Profile Galvanized Sheets

Wanzhi Steel is a supplier and manufacturer of steel products. We have quality galvanized steel coils for sale. Also, we offer value-added services, such as profiling, shearing, etc. to meet customers’ requirements. Below is a profiling process of galvanized zinc sheets. And welcome to come to visit our factory on site.

Conclusion

Galvanized steel is the most cost-effective material, which combines durability and smooth appearance. It is also easy to paint and use. Wanzhi Steel has galvanized sheet for sale at a factory sale price. More than that, we also supply galvanized coils, Galvalume steel sheets and coils, PPGI and PPGL coils and sheets. You can choose according to use purpose, budget, etc. Also, we offer custom solutions to meet special requirements. For more detailed information, please contact us right now.

Leave Us A Message

    More information?

    Get Latest Price Here