المبنى B ، مركز Shenglong Erqi ،
شارع شينغهوا الجنوبي ، منطقة عرقى ،
تشنغتشو بمقاطعة خنان ، الصين

لييا: +86 18703805381

inquiry02@wanzhisteels.com

ورقة تسقيف Galvalume

لوح السقف Galvalume مشهور للتطبيقات التجارية والسكنية والزراعية والصناعية. إنه مغطى بطبقة من سبائك الألومنيوم والزنك ، مما يمنحها مقاومة فائقة للتآكل والحرارة. نظرًا لأدائه المتفوق ، فهو خيار مثالي لأصحاب المنازل والمقاولين والمهندسين المعماريين والمستثمرين. تقوم Wanzhi Steel بتصنيع مجموعة واسعة من منتجات الأسقف المعدنية بمواد مختلفة ، بما في ذلك GI و GL و PPGI و PPGL بأحجام وتصاميم مختلفة لتلبية متطلباتك. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل!

مواصفات لوح التسقيف Galvalume

ألواح التسقيف Galvalume

ألواح التسقيف Galvalume

ألواح السقف Galvalume

ألواح السقف GL

بند ورقة تسقيف الصلب Galvalume
تتبيلة سبيكة الزن
سماكة 0.13-1.2 ملم
عرض 600-1250 ملم
الطول حسب متطلباتك
المعالجة السطحية مطلي أو galvalume العارية
التعبئة والتغليف التعبئة والتغليف التصدير القياسية

مزايا لوح التسقيف Galvalume

1. متفوقة مقاومة التآكل
2. انعكاسية عالية للحرارة
3. مقاومة درجات الحرارة العالية
4. سطح أملس ومظهر موحد
5. القابلية للتشكيل جيدة

يستخدم لألواح السقف Galvalume

تستخدم ألواح التسقيف الفولاذية Galvalume لمشاريع تركيب الأسقف السكنية والتجارية.
1. المباني التجارية - المستشفيات والمدارس والمتاجر والمباني الحكومية وما إلى ذلك.
2. المشاريع السكنية - المنازل الخاصة ، والشقق ، والمنازل المؤقتة ، والمرائب ، وما إلى ذلك.
3. التطبيقات الصناعية - المستودعات والمصانع وغيرها.
4. الاستخدامات الزراعية - الحظائر ، والمخازن ، والصوبات الزراعية ، وما إلى ذلك.

السقف الصلب Galvalume

السقف الصلب Galvalume

نظام سقف Galvalume

نظام سقف Galvalume

ما هو التسقيف المعدني Galvalume؟

لوح السقف المعدني Galvalume مطلي بمزيج من 55٪ ألومنيوم ، 43.4٪ زنك ، و 1.6٪ سيليكون لحماية القاعدة الفولاذية من التآكل والصدأ. لذلك فهو مناسب لمعظم التطبيقات ، بما في ذلك البيئات القاسية. أيضًا ، يوفر السقف الفولاذي galvalume أيضًا لمعة أصغر وأكثر سلاسة ، مما يجعل السطح أكثر اتساقًا. أدناه دعونا نراجع الفرق بين ألواح التسقيف المجلفنة وألواح التسقيف galvalume.

ورقة التسقيف المجلفن مقابل ورقة تسقيف Galvalume

صفيحتا السقف المعدنيتان عبارة عن صفائح فولاذية مطبقة مع طلاءات مختلفة، ثم يتم تصنيفها في التصميم المموج للأسقف. وخصائصها تختلف بشكل كبير.

صفيحة Galvalume مطلية بألمنيوم وسبائك الزنك (55٪ ألومنيوم ، 43.4٪ زنك ، و 1.6٪ سيليكون) ، بينما الفولاذ المجلفن مغطى بطبقة من الزنك. يقاوم الألمنيوم التآكل بشكل طبيعي لحماية قلب الفولاذ بشكل أفضل من التآكل مقارنةً بالصفائح المجلفنة. وهذا يعني أن galvalume أفضل مقاومة للتآكل ومقاومة للحرارة من المواد المجلفنة. لقد ثبت أن عمر خدمة تسقيف GL سوف يستمر لأكثر من 60 عامًا ، وهو أطول من 20 إلى 30 عامًا من عمر ألواح التسقيف GI.

جالفالوم مقابل المجلفن

جالفالوم مقابل المجلفن

كم تكلفة سقف Galvalume

يتراوح سعر صفائح الأسقف galvalume من 600 دولار إلى 900 دولار للطن. دعنا نقدر المبلغ الذي ستنفقه على تركيب سقف فولاذي galvalume. وزن لكل متر مربع ورقة galvalume (سمك 0.45 مم) حوالي 4.25 كجم. لنفترض أن ألواح التسقيف الخاصة بك هي 1220 * 2440 مم. يبلغ وزن القطعة الواحدة حوالي 12.65 كجم. لذلك لكل طن يساوي حوالي 70-80 قطعة من ألواح التسقيف.

قبل إجراء تقدير التكلفة ، تحتاج إلى قياس مساحة السقف وتنفيذ عدد قطع ألواح السقف التي تحتاجها. يرجى ملاحظة أن التداخلات أثناء التثبيت. ثم تأكد من سمك وعرض وطول لوح التسقيف ، الأمر الذي يهم قوة التحمل. لذلك عليك أن تختار وفقًا للطقس المحلي وبيئات الاستخدام. بعد ذلك يمكنك اختيار التصميم المموج الذي تفضله. حسنًا ، لا تنسَ وضع تكلفة التركيب وتكلفة العمالة والتجهيزات الأخرى في الاعتبار. ثم ستعرف تكلفة تركيب نظام السقف المعدني. إن أردت مزيد من التفاصيلمن فضلك تحدث معنا!

تصميم ورقة تسقيف Galvalume

تصميم ورقة تسقيف Galvalume

 

ورقة تسقيف GL

ورقة تسقيف GL

طلب سعر ورقة تسقيف Galvalume

تخزن Wanzhi Steel مجموعة واسعة من ألواح الأسقف المصنوعة من galvalume بأحجام وتصميمات مختلفة لتلبية متطلبات مشروعك. الى جانب ذلك ، لدينا أيضا ألواح التسقيف الفولاذية المجلفنة وألواح تسقيف مطلية بالألوان للبيع. مع عقود من الخبرة ، نحن واثقون من أن نقدم لك حلاً مثاليًا للأسقف بسعر عادل. أيضًا ، سوف نقدم خصومات كبيرة على الطلبات بالجملة. نرحب باتصالاتكم لمعرفة التفاصيل!

اترك لنا رسالة

    معلومات اكثر؟

    احصل على آخر سعر هنا

Building B, Shenglong Erqi Center,
Xinghua South Street, Erqi District,
Zhengzhou, Henan Province, China

Liya :+86 18703805381

inquiry02@wanzhisteels.com

Galvalume Roofing Sheet

Galvalume roofing sheet is popular for commercial, residential, agricultural and industrial applications. It is covered with a coating of aluminum-zinc alloy, which gives it superior corrosion and heat resistance. Due to its superior performance, it is an ideal option for homeowners, contractors, architects, and investors. Wanzhi Steel manufactures a wide range of metal roofing products with different materials, including GI, GL, PPGI and PPGL in various sizes and designs to meet your requirements. Welcome to contact us for more details!

Specifications of Galvalume Roofing Sheet

Galvalume Roofing Sheets

Galvalume Roofing Sheets

Galvalume Roof Panels

GL Roof Panels

Item Galvalume Steel Roofing Sheet
Coating Al-Zn alloy
Thickness 0.13-1.2 mm
Width 600-1250 mm
Length As per your requirements
Surface Treatment Coated or bare galvalume
Packaging Standard export packaging

Advantages of Galvalume Roofing Sheet

1. Superior Corrosion Resistance
2. High Heat Reflectivity
3. High Temperature Resistance
4. Smooth Surface and Uniform Appearance
5. Good Formability

Uses for Galvalume Roof Panels

Galvalume steel roofing sheets are used for residential and commercial roof installation projects.
1. Commercial buildings – hospitals, schools, stores, government buildings, etc.
2. Residential projects – private homes, apartments, makeshift houses, garages, etc.
3. Industrial applications – warehouses, factories, and more.
4. Agricultural uses – barns, storage houses, greenhouses, etc.

Galvalume Steel Roof

Galvalume Steel Roof

Galvalume Roof System

Galvalume Roof System

What Is Galvalume Metal Roofing?

Galvalume metal roofing sheet is coated with a mixture of 55% aluminum, 43.4% zinc, and 1.6% silicone to protect the base steel against corrosion and rust. So it is suitable for the most applications, including in extreme environments. Also, galvalume steel roof also provides smaller, smoother spangles, which makes the surface more uniform. Below let’s review the difference between galvanized roofing sheets and galvalume roofing sheets.

Galvanized Roofing Sheet VS Galvalume Roofing Sheet

These two metal roofing sheets are steel base sheets which are applied with different coatings, and then be profiled into corrugated design for roofing. And their features significantly differ.

Galvalume sheet is coated with aluminum and zinc alloys (55% aluminum, 43.4% zinc, and 1.6% silicone), while galvanized steel is covered with zinc coating. The aluminum naturally resists corrosion to better protect the steel core against corrosion compared to galvanized sheet. That is to say, galvalume has better corrosion resistance and heat resistance than galvanized material. It is proved that the service life of GL roofing will last more than 60 years, which is 20-30 years longer than that of GI roofing sheets.

Galvalume vs Galvanized

Galvalume vs Galvanized

How Much Does A Galvalume Roof Cost

The galvalume roofing sheets price ranges from $600 to $900 per ton. Let’s estimate how much you will spend installing a galvalume steel roof. The weight of per square galvalume sheet (0.45 mm in thickness) is about 4.25 kg. Let’s suppose your roofing sheets is 1220 * 2440 mm. The weight of per piece is about 12.65 kg. So per ton equals about 70-80 pieces roofing sheets.

Before making estimate cost, you need to measure the area of roofing and carry out how many pieces roof panels you need. Please note that the overlaps during installation. Then confirm the thickness, width, length of roofing sheet, which matters the bearing strength. So you need to choose according to the local weather, and use environments. After that, you can choose the corrugated design you like. Well, do not forget to put the installation cost, labor cost and other fittings into consideration. Then you will know how much it cost to install a metal roof system. If you want more details, please talk with us!

Galvalume Roofing Sheet Design

Galvalume Roofing Sheet Design

 

GL Roofing Sheet

GL Roofing Sheet

Request Galvalume Roofing Sheet Price

Wanzhi Steel stocks a wide range of galvalume roof panels in different sizes and designs to meet your project requirements. Besides, we also have galvanized steel roofing sheets and color coated roofing sheets for sale. With decades of experience, we are confident to offer you an ideal roofing solution at a fair price. Also, we will provide great discounts for bulk orders. Welcome to contact us for details!

Leave Us A Message

    More information?

    Get Latest Price Here