المبنى B ، مركز Shenglong Erqi ،
شارع شينغهوا الجنوبي ، منطقة عرقى ،
تشنغتشو بمقاطعة خنان ، الصين

لييا: +86 18703805381

inquiry02@wanzhisteels.com

لفائف الفولاذ المطلي بالألوان

لفائف الفولاذ المطلي بالألوان هو مشروع استثماري واعد. يمكن معالجتها بسهولة إلى منتجات مختلفة لمزيد من الاستخدام ، مثل ألواح التسقيف أو ألواح الأجهزة المنزلية. بالنسبة للمشروعات الكبيرة أو المستثمرين ، سيكون شراء لفائف مطلية بكميات كبيرة خيارًا فعالاً من حيث التكلفة. في Wanzhi Steel ، الطلاء المسبق متوفر بالفولاذ المدرفل على الساخن / البارد ، والفولاذ المجلفن ، والفولاذ الجالفاليوم. كما أنه متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات والأحجام. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل!

لفائف الصلب المطلي باللون الأخضر

لفائف الصلب المطلي باللون الأخضر

RAL3005 لفائف الفولاذ المطلي بالألوان المنقوشة

ملف منقوش RAL3005

Wanzhi Steel هي إحدى الشركات الرائدة في توريد لفائف الصلب المطلية مسبقًا في الصين ، وهي شركة صناعية وتجارية. لدينا العديد من خطوط الطلاء الملونة بإنتاج سنوي يصل إلى 500,000 طن. إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار الألوان وفقًا لبطاقة ألوان RAL أو الأنماط المخصصة ، أو السطح اللامع أو غير اللامع ، أو المنقوش أو الأملس ، وما إلى ذلك. أكثر من ذلك ، سوف نقدم سعر بيع المصنع وخصومات كبيرة على الطلبات بالجملة. فيما يلي المزيد من المعلمات للرجوع اليها.

لفائف الصلب المطلي بالألوان للبيع

لفائف الصلب الملون PPGL للبيع

RAL8094 لفائف الصلب المطلي بالألوان

RAL8094 لفائف الصلب المطلي بالألوان

مواصفات لفائف الصلب المطلي بالألوان

بند لفائف الفولاذ المطلي بالألوان
الركيزة الموارد البشرية ، CR ، GI ، GL
سماكة 0.12 ملم-1.2 ملم
عرض 600 ملم-1,250 ملم
لفائف الوزن 3-5 طن (يمكن تخصيصها)
الطلاء PE ، SMP ، HDP ، PVDF
سمك الطلاء أعلى: 10-35 ميكرومتر الظهر: 5-14 ميكرومتر
الألوان حسب لون RAL (تتوفر أنماط مخصصة)
فئة الإشتراك حزمة التصدير القياسية
شرائط لفائف الصلب الملونة

شرائط لفائف الصلب الملونة

لفائف الصلب المطبوعة نمط

لفائف الصلب المطبوعة نمط

أنواع لفائف الفولاذ المطلي بالألوان

وفقًا للمعدن الأساسي ، هناك أنواع مختلفة من لفائف الصلب المطلية مسبقًا.

1. لفائف الصلب اللون المدرفلة على البارد

إنه مع الفولاذ المدلفن على البارد كمعدن أساسي. هذا النوع من الفولاذ المطلي بالألوان مصنوع من مادة غير مطلية. من السهل أن تصدأ عندما يمر الهواء والماء بالطلاء العضوي ، ومن السهل أن تنتشر بعد الخدوش وتتسبب في تقشر الطلاء. لذلك لها عمر خدمة قصير. لكنها ستكون أرخص بكثير.

2. لفائف مجلفنة ملونة (لفائف PPGI)

تستخدم الفولاذ المجلفن كمعدن أساسي ، بما في ذلك الألواح المجلفنة بالغمس على الساخن والألواح المجلفنة بالكهرباء. إنه النوع الأكثر شيوعًا من الفولاذ المطلي بالألوان ، خاصةً باستخدام الفولاذ المجلفن بالغمس الساخن كمواد أساسية. هذا النوع من لفائف الفولاذ محمي بطبقة الزنك والطلاء العضوي لمنع الصدأ. نظرًا لأن طبقة الزنك للصفائح المجلفنة بالكهرباء رقيقة ، فهي غير مناسبة للاستخدامات الخارجية. ولكن بسبب سطحها الأملس ومظهرها الجميل ، فهي تحظى بشعبية في الديكور الداخلي ، والأثاث الفولاذي ، والأجهزة المنزلية ، إلخ.

3. لفائف Galvalume المغلفة بالألوان (ملف PPGL)

من الواضح أن هذا النوع من لفائف الفولاذ المطلي بالألوان يستخدم فولاذ galvalume كركيزة. يتميز بمقاومة ممتازة للتآكل والحرارة. وانعكاسها الحراري أكبر من 0.75 ، وهي مادة بناء مثالية.

عند شراء ملف مطلي بالألوان ، عليك تحديد المعدن الأساسي أولاً وفقًا لغرض الاستخدام وميزانيتك. يمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

ملف مطلي بالألوان للأجهزة المنزلية

ملف مطلي بالألوان للأجهزة المنزلية

RAL9010 لفائف مطلية مسبقًا

RAL9010 لفائف مطلية مسبقًا

الألوان الشعبية لفائف الصلب المطلي بالألوان

وفقًا لبيانات المبيعات لدينا ، تشمل الألوان الأكثر مبيعًا للملف المطلي مسبقًا الرمادي الأسمنت (RAL 7033) والأزرق الإشارة (RAL 5005) وحركة المرور (RAL 3020) والأخضر الطحلب (RAL 6005) والأصفر الكولزا (RAL 1021) ) ، والنبيذ الأحمر (RAL 3005) ، وما إلى ذلك. بينما تحظى ملفات النمط بشعبية كبيرة في السقف أو الباب أو الديكور الداخلي. كل هذا يتوقف على احتياجاتك وتفضيلاتك. إذا كنت تريد ألوانًا أو أنماطًا أخرى ، فيرجى الاتصال بنا للحصول على تصميم مخصص.

ألوان شائعة

ألوان شائعة

ملاحظة: قد يختلف اللون الفعلي قليلاً بسبب مواد الطلاء المختلفة ، الضوء ، إلخ. لكننا نعد باستخدام الطلاء على النحو المتفق عليه في العقد.

تطبيقات لفائف الفولاذ المطلي بالألوان

يمكن تقطيع الملفات الفولاذية المطلية مسبقًا وتقطيعها وتنميطها لاستخدامات مختلفة ، على سبيل المثال ،
1. البناء ، على سبيل المثال ، تسقيف، لوحة الحائط الداخلية والخارجية ، السقف ، الجدران الفاصلة ، وما إلى ذلك.
2. النقل ، مثل اللوحات الزخرفية للسيارات أو القطارات أو السفن أو الحاويات ، وما إلى ذلك.
3. الأجهزة المنزلية ، وتستخدم بشكل رئيسي في صناعة قذائف الثلاجات والغسالات ومكيفات الهواء ، وما إلى ذلك.
4. الأثاث ، مثل خزانة الملابس ، الخزانة ، المبرد ، عاكس الضوء ، الطاولة ، السرير ، خزانة الكتب ، الرف ، وما إلى ذلك.
5. صناعات أخرى مثل الستائر الدوارة ، اللوحات الإعلانية ، اللوحات الإرشادية ، المصاعد ، السبورات البيضاء ، وما إلى ذلك.
بالنظر إلى استخداماتها المرنة وقابليتها للتشكيل الجيد ، فمن المربح الاستثمار في لفائف الصلب المطلية مسبقًا.

استخدامات الفولاذ المطلي بالألوان

استخدامات الفولاذ المطلي بالألوان

لماذا تشتري لفائف الصلب الملون؟

كمواد ناشئة ، تحظى الصفيحة المطلية بالألوان بشعبية كبيرة في حياتنا. لكنها نوع من المواد ، مما يجعلها مشروعًا استثماريًا كبيرًا. دعونا نراجع ميزاته.

1. سهولة النقل ورخيصة الثمن

مقارنة صفائح فولاذية مطلية بالألوان، الملفات أسهل في النقل. بهذه الطريقة ، سيوفر تكلفة الشحن الخاصة بك. الى جانب ذلك ، فإن سعر لفائف الفولاذ المطلي بالألوان أرخص.

2. تطبيقات واسعة

كنوع من المواد ، فإن الملف المطلي بالألوان يتميز بوزن خفيف ، مظهر جميل ، وإمكانية معالجة جيدة. لهذا السبب تحظى بشعبية في العديد من المجالات. استخدامها الواسع والسعر الرخيص يجعلانها واعدة للاستثمار فيها.

3. معالجة سهلة

نظرًا للإجراءات الشكلية الجيدة ، فمن السهل قص أو تشكيل لفائف الفولاذ الملونة وفقًا للتطبيقات المختلفة. قد تحتاج فقط إلى معدات أقل وعملية بسيطة. في حين أنها أرخص من المنتجات النهائية. بالنسبة للمشاريع الكبيرة ، ستخفض تكلفة الاستثمار بشكل كبير.

صفائح ملونة مموجة

صفائح ملونة مموجة

بلاط السقف المطلي بالألوان

بلاط السقف المطلي بالألوان

4. صيانة أقل

بسبب مقاومته الممتازة للتآكل الصلب المجلفن أو الصلب المجلفن ، ولفائف الصلب الملون والمنتجات المصنوعة من الفولاذ المطلي بالألوان تتطلب صيانة أقل. بالنسبة للمستثمرين ، لن تقلق أبدًا بشأن مشاكل ما بعد البيع. بينما بالنسبة للمستخدمين ، فهو خيار فعال من حيث التكلفة.

5. صديقة للبيئة

لفائف الألواح المطلية بالألوان جيدة للبيئة. على سبيل المثال ، ليست هناك حاجة للتقويض في حالة استخدام الفولاذ المطلي بالألوان كمواد بناء ، وهو أمر جيد للبيئة. حتى الفولاذ المطلي بالألوان يمكن إعادة استخدامه.

خط طلاء اللون

خط طلاء اللون

خط طلاء

خط طلاء

عملية طلاء الفولاذ المطلي مسبقًا

عملية الطلاء هي العملية التي يتم من خلالها طلاء لفائف الصلب بشكل مستمر. سيخضع الملف الفولاذي لفك اللفائف ، واللحام ، واللف بالضغط ، وحلقات المدخل ، والمعالجة المسبقة (بما في ذلك إزالة الشحوم الكيميائية والتحويل الكيميائي) ، والطلاء التمهيدي ، والتجفيف ، والتبريد ، والطلاء النهائي ، والتجفيف ، والتبريد ، وحلقات المخرج ، واللف. يوجد أدناه مخطط تدفق للرجوع اليها.

من خلال عملية الطلاء ، يتم طلاء كلا الجانبين من لفائف الفولاذ مرتين. عمومًا ، سمك الطلاء الخلفي هو 5-14 ميكرومتر والجزء العلوي هو 11-35 ميكرومتر ، والتي يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك. يوجد أدناه صورة توضح هيكل الطلاء.

عملية طلاء الفولاذ المطلي مسبقًا

عملية طلاء الفولاذ المطلي مسبقًا

سعر لفائف الصلب المطلي بالألوان

يبدأ سعر الملف المطلي بالألوان من 500 دولار إلى 1,100 دولار للطن في السوق. في الواقع ، يتأثر سعر لفائف الفولاذ المطلي بالألوان بعدة عوامل ، مثل الركيزة ، والسماكة ، واللون ، والدهانات ، وسمك اللوحة ، والنمط المطبوع ، وطرق الطلاء ، وما إلى ذلك. نقترح اختيار الأفضل الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك ، بدلاً من السعر.

1. ركائز

وفقًا للركيزة ، هناك 3 أنواع من لفائف الصلب المطلية بالألوان للاختيار من بينها ، وهي الفولاذ المدلفن على البارد (CR) ، والفولاذ المجلفن (GI) ، و حديد مطلي بالزنك (GL). من بينها ، CR هي الأرخص ، لكن مقاومتها للتآكل ليست بنفس جودة مقاومة GI أو GL. بشكل عام ، يتم استخدامه غالبًا كلوحة بطانة داخلية ، مصباح ، وما إلى ذلك. في حين أن PPGL غالي الثمن ، إلا أنه مادة بناء رائعة بسبب مقاومته الكبيرة للتآكل والانعكاس. يوجد أدناه فيديو للرجوع اليها.

2. اللوحات

تشمل الطلاءات الشائعة الاستخدام البوليستر (PE) والبوليستر المعدل بالسيليكون (SMP) والبوليستر عالي المتانة (HDP) وفلوريد البولي فينيلدين (PVDF). PVDF أغلى من غيره ، في حين أن خصائصه الفيزيائية أفضل أيضًا. يُقترح أيضًا اختيار الطلاء وفقًا لبيئات الاستخدام المختلفة.

المنتجات التكلفة المتانة: الألوان سلامة الفيلم المقاومة للأشعة فوق البنفسجية مقاومة الطباشير مقاومة التراب
PE منخفض الخير غني ممتاز متوسط الخير فقير
SMP متوسط الخير غني الخير متوسط الخير متوسط
HDP متوسط جيد جدا غني الخير جيد جدا جيد جدا الخير
PVDF مرتفع ممتاز محدود الخير ممتاز ممتاز الخير

3. طرق الطلاء الرئيسية

1. طلاء السطح العلوي مرتين ، والسطح الخلفي مرة واحدة. اخبز مرتين. الطلاء الخلفي أحادي الطبقة لديه مقاومة ضعيفة للتآكل والخدش ، ولكن لديه قوة التصاق جيدة. لذلك فهو مثالي ل لوحات ساندويتش.

2. كلا الجانبين العلوي والخلفي مطليان مرتين ويتم خبزهما مرة واحدة. الطلاء الخلفي لديه مقاومة جيدة للتآكل والخدش والتصاق جيد. لذلك ، فهي مناسبة للألواح المموجة ذات الطبقة الواحدة والألواح العازلة.

3. ادهن الأسطح العلوية والسفلية مرتين واخبزها مرتين. لديها مقاومة كبيرة للتآكل والخدش وقابلية تشغيل جيدة ، ولكن التصاق ضعيف. لذلك يتم استخدام هذا النوع من لفائف الصلب للألواح المموجة ، ولكنها غير مناسبة للألواح العازلة.

يمكنك اختيار هيكل الطلاء وأنواع الطلاء وفقًا لاستخدامات لفائف الفولاذ المطلي بالألوان. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل ، فيرجى إخبارنا بذلك.

دهان خلفي

دهان خلفي

لفائف الصلب الملون RAL3020

الطلاء العلوي

كيفية اختيار لفائف الصلب الملون؟

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل الشراء ، مثل الركيزة والطلاء والسماكة والتكلفة ، وما إلى ذلك. فيما يلي بعض النصائح للرجوع اليها.

1. ضع بيئة الاستخدام في الاعتبار

أول شيء هو أخذ تآكل بيئة الاستخدام في الاعتبار ، مثل سعة تحميل الثلج ، وعوامل التآكل ، وما إلى ذلك. من المهم كيفية اختيار الركيزة ، والسماكة ، والطلاء ، وهيكل الطلاء ، وما إلى ذلك ، لذا أخبرنا أين وماذا ستستخدم الملف المطلي بالألوان ، وسيقدم فريق المبيعات المحترف لدينا خيارات مناسبة.

2. إيلاء المزيد من الاهتمام لجودة المنتج

هناك العديد من لفائف الفولاذ المطلية بالألوان في السوق. بعضها رخيص جدا. لكنك تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للجودة بدلاً من السعر. إذا أمكن ، يمكنك طلب عينات للرجوع إليها أو زيارة المصنع في الموقع.

ممثل العملاء من ألبانيا

ممثل العملاء من ألبانيا

عميل من الإمارات العربية المتحدة في المصنع

عميل من الإمارات العربية المتحدة في المصنع

3. ضع ميزانيتك في الاعتبار

تحتاج إلى اتخاذ الخيار الأفضل وفقًا لميزانيتك. بالنسبة للشيء الآخر ، من المهم مقارنة السعر للحصول على الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على قائمة الأسعار!

4. التعاون مع الشركة مع خدمة كبيرة

الخدمة أيضا مهمة جدا. تحتاج إلى اختيار موردي لفائف الصلب المطلية مسبقًا الذين يقدمون خدمة رائعة ، مثل ضمان المنتج ، ونظام ما بعد البيع ، وما إلى ذلك. مع الأخذ وانزي ستيل على سبيل المثال ، لدينا نظام خدمة كامل مع مهندسين محترفين واستشاريين متعددي اللغات لخدمتك 24 * 7 ساعة في الأسبوع.

حزمة Wanzhi Coil

حزمة Wanzhi Coil

مصنع وانزي للحديد

مصنع وانزي للحديد

في الختام

Wanzhi Steel هي إحدى الشركات الرائدة في توريد لفائف الفولاذ المطلية مسبقًا في الصين. لدينا مجموعة متنوعة من الملفات المطلية بالألوان للبيع ، مثل الأحمر والأزرق والرمادي والأخضر ، وما إلى ذلك. تتراوح السماكة من 0.12 مم إلى 1.2 مم ويتراوح العرض من 600 مم إلى 1,250 مم. إلى جانب ذلك ، نقدم حلولًا مخصصة لتلبية المتطلبات الخاصة. أكثر من ذلك ، سوف نقدم خصومات على الطلبات بالجملة. مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على عينة من المنتجات أو القدوم لزيارتنا في الموقع!

نصائح لشراء لفائف الصلب المطلي بالألوان

1. تأكيد المعدن الأساسي ، بما في ذلك بشكل أساسي GI و GL ، وكذلك سمك طلاء الزنك أو Al-Zn ؛ لا ينصح بالفولاذ المطلي المدلفن على البارد.

2. اختر أنواع الطلاء وسماكة الطلاء ، بشكل عام 10/5 ميكرومتر (أعلى / خلفي). الدهانات الشائعة هي PE (عمر خدمة 7-8 سنوات) ، SMP (10-12 سنة) ، HDP (15+ سنة) ، PVDF (20+ سنة) ؛ ويمكن أن تكون الدهانات العلوية والظهرية مختلفة. علاوة على ذلك ، فإننا نتبنى عادة طلاء مزدوج للجانبين. إذا كانت لديك متطلبات خاصة ، فيرجى إخبارنا بذلك.

3. تحديد اللون أو النمط ، السطح (أملس أو منقوش ، غير لامع أو لامع ، إلخ) ، المواصفات (بما في ذلك العرض ، الطول ، السماكة ، وزن الملف ، إلخ) ؛

4. أبلغنا بكمية الطلب. موك هو 5 أطنان. لكن بالنظر إلى تكلفة الشحن ، سيكون 25 طنًا (حاوية ممتلئة) أفضل.

5. من فضلك اترك لنا متطلباتك الأخرى ، مثل التغليف ، والعينات ، ومعالجة الأسطح (مثل التزييت ، والتخميل ، وما إلى ذلك) ، وأكثر من ذلك.

6. إنه متاح لزيارة المصنع والمكتب عبر الإنترنت أو في الموقع. أيضًا ، سوف نقدم عينات مجانية إذا كنت بحاجة إليها.

لذلك إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا. سنعيدك خلال 12 ساعة. يمكنك أيضًا الاتصال بنا مباشرة لمزيد من التفاصيل.

 

اترك لنا رسالة

    معلومات اكثر؟

    احصل على آخر سعر هنا

10F, Building B, Erqi Center, Erqi District,
Zhengzhou City, Henan Province, China

Liya :+86 18703805381

inquiry02@wanzhisteels.com

Color Coated Steel Coil

Color coated steel coil is a promising investment project. It can be easily processed into different products for further use, such as roofing sheets, or home appliance panels. For large projects or investors, buying pre-painted coils in bulk will be a cost-effective choice. At Wanzhi Steel, the pre-painted is available with hot/cold rolled steel, galvanized, and galvalume steel. Also, it is available in a wide variety of colors, finishes, and sizes. Welcome to contact us for more details!

Green Color Coated Steel Coil

Green Color Coated Steel Coil

RAL3005 Embossed Color Coated Steel Coil

RAL3005 Embossed Coil

Wanzhi Steel is one of the leading pre-painted steel coil suppliers in China, which is an industry and trade company. We have several color coating lines with an annual output of 300,000 tons. Besides, you can choose colors according to the RAL color card or custom patterns, glossy or matt surface, embossed or smooth, etc. More than that, we will offer a factory-sale price and great discounts for bulk orders. Below are more parameters for your reference.

Color Coated Steel Coils for Sale

PPGL Color Steel Coils for Sale

RAL8094 Color Coated Steel Coil

RAL8094 Color Coated Steel Coil

Color Coated Steel Coil Specifications

Item Color Coated Steel Coil
Substrate HR, CR, GI, GL
Thickness 0.12 mm-1.2 mm
Width 600 mm-1,250 mm
Coil Weight 3-5 tons (can be customized)
Coatings PE, SMP, HDP, PVDF
Paint Thickness Top: 10-35 μm   Back: 5-14 μm
Colors As per RAL Color (custom patterns are available)
Package Standard Export Package
Color Steel Coil Strips

Color Steel Coil Strips

Pattern Printed Steel Coil

Pattern Printed Steel Coil

Types of Color Coated Steel Coil

According to the base metal, there are different types of pre-painted steel coils.

1. Cold Rolled Steel Color Coil

It is with cold rolled steel as the base metal. This kind of color coated steel is made of non-coated material. It is easy to rust when the air and water go through the organic coating, and it is easy to spread after scratches and cause the coating to peel off. So it has a short service life. But it will be much cheaper.

2. Color Coated Galvanized Coil (PPGI Coil)

It uses galvanized steel as base metal, including hot-dip galvanized sheets and electro-galvanized sheets. It is the most popular type of color coated steel, especially using hot-dip galvanized steel as the base material. This kind of steel coil is protected by zinc layer and organic coatings to prevent rusting. Because the zinc layer of the electro-galvanized sheet is thin, it is not suitable for outdoor uses. But because of its smooth surface and beautiful appearance, it is popular in interior decoration, steel furniture, home appliances, etc.

3. Colour Coated Galvalume Coil (PPGL Coil)

Obviously, this kind of color coated steel coil uses galvalume steel as the substrate. It features excellent corrosion and heat resistance. And its heat reflectivity is greater than 0.75, which is an ideal building material.

When purchasing color coated coil, you need to decide on the base metal first according to the use purpose and your budget. You can contact us for more details.

Color Coated Coil for Home Appliances

Color Coated Coil for Home Appliances

RAL9010 Pre-painted Coil

RAL9010 Pre-painted Coil

Popular Colors of Color Coated Steel Coil

According to our sales data, the hot-selling colors for pre-painted coil include cement grey (RAL 7033), signal blue (RAL 5005), traffic red (RAL 3020), moss green (RAL 6005), colza yellow (RAL 1021), wine red (RAL 3005), etc. While pattern coils are very popular for ceiling, door, or interior decoration. It all depends on your needs and preference. If you want other colors or patterns, please contact us for a custom design.

Popular Colors

Popular Colors

Note: The actual color may differ slightly due to the different coating materials, light, etc. But we promise to use the paint as agreed upon in the contract.

Applications of Color Coated Steel Coil

Pre-painted steel coils can be slit, sheared, and profiled for different uses, for example,
1. Construction, for example, roofing, interior, and exterior wall panel, ceiling, partitioning walls, etc.
2. Transportation, such as decorative panels of cars, trains or ships, containers, etc.
3. Home Appliances, mainly used to make shells of refrigerators, washing machines, air conditioners, etc.
4. Furniture, like wardrobe, locker, radiator, lampshade, table, bed, bookcase, shelf, etc.
5. Other Industries, such as roller shutters, advertising boards, traffic signboards, elevators, whiteboards, etc.
Considering its flexible uses and good formability, it is profitable to invest in pre-painted steel coils.

Uses of Color Coated Steel

Uses of Color Coated Steel

Why Purchase Pre-painted Steel Coils?

As an emerging material, colour coated sheet is very popular in our life. But it is a kind of material, which makes it a great investment project. Let’s review its features.

1. Easy to Transport & Cheap Price

Compared to color coated steel sheets, coils are easier to transport. In this way, it will save your shipping cost. Besides, the color coated steel coil price is cheaper.

2. Wide Applications

As a kind of material, the color coated coil has features of light in weight, beautiful appearance, and good processability. That’s why it is popular in many areas. Its wide usage and cheap price make it promising to invest in.

3. Easy Processing

Due to the good formality, it is easy to shear, or shape the color steel coils according to different applications. You may just need less equipment and simple operation. While it is cheaper than end products. For large projects, it will greatly lower your investment cost.

Color Corrugated Sheets

Color Corrugated Sheets

Color Coated Roof Tile

Color Coated Roof Tile

4. Less Maintenance

Because of its excellent corrosion resistance of galvanized steel or galvalume steel, prepainted steel coil and the products made of color-coated steel require less maintenance. For investors, you will never worry about after-sales problems. While for users, it is a cost-effective choice.

5. Friendly to the Environment

Colour coated sheet coil is good for the environment. For example, there is no need to undermine if using color coated steel as building materials, which is good for the environment. Even the used color coated steel can be reused.

Color Coating Line

Color Coating Line

Coating Line

Coating Line

Prepainted Steel Coating Process

The coating process is the process by which a steel coil is coated continuously. The steel coil will go through uncoiling, welding, press rolling, inlet looping, pre-treatment (including chemical degreasing and chemical conversion), primer coating, drying, cooling, finish coating, drying, cooling, outlet looping, and coiling. Below is a flow chart for your reference.

Through the coating process, both sides of the steel coil are coated twice. Generally, the back coating thickness is 5-14 μm and the top one is 11-35 μm, which can be customized according to your needs. Below is a picture showing the coating structure.

Prepainted Steel Coating Process

Prepainted Steel Coating Process

Color Coated Steel Coil Price

The colour coated coil rate starts from $500 to $1,100 per ton on the market. In fact, the color coated steel coil price is influenced by many factors, such as the substrate, thickness, color, paints, the thickness of the painting, printed pattern, painting methods, etc. We suggest choosing the one that suits your needs and budget the best, rather than the price.

1. Substrates

According to the substrate, there are 3 kinds of color-coated steel coils to choose from, namely, cold-rolled steel (CR), galvanized steel (GI), and Al-Zn-coated steel (GL). Among them, CR is the cheapest one, but its corrosion resistance is not as good as that of GI or GL. Commonly, it is often used as an interior lining panel, lamp, etc. While PPGL is expensive, it is a great building material because of its great corrosion resistance and reflectivity. Below is a video for your reference.

2. Paintings

The commonly-used coatings include polyester (PE), silicone modified polyester (SMP), high durability polyester (HDP), and polyvinylidene fluoride (PVDF). PVDF is more expensive than others, while its physical properties are also much better. Also, it is suggested to choose the paint according to the different use environments.

Items Cost Durability Colors Film Integrity UV Resistance Chalking Resistance Dirt Resistance
PE Low Good Rich Excellent Medium Good Poor
SMP Medium Good Rich Good Medium Good Medium
HDP Medium Very Good Rich Good Very Good Very Good Good
PVDF High Excellent Limited Good Excellent Excellent Good

3. Main Painting Methods

1. Paint the top surface twice, and the back surface once. Bake twice. The single-layer back paint has poor resistance to corrosion and scratch, but it has good adhesion. So it is ideal for sandwich panels.

2. Both the top and back sides are painted twice and baked once. The back paint has good corrosion and scratch resistance and good adhesion. Therefore, it is suitable for single-layer corrugated sheets and sandwich panels.

3. Paint the upper and lower surfaces twice and bake twice. It has great resistance to corrosion and scratch and good workability, but poor adhesion. So this kind of steel coil is used for corrugated sheets, but is not suitable for sandwich panels.

You can choose painting structure and painting types according to the uses of the color coated steel coil. If you want more details, please let us know.

Back Paint

Back Paint

RAL3020 Pre-painted Steel Coil

Top Paint

How to Choose Prepainted Steel Coil?

There are many factors to consider before purchase, such as the substrate, coating, thickness, cost, etc. Below are some tips for your reference.

1. Take the use environment into account

The first thing is to take the corrosion of the use environment into consideration, such as the snow load capacity, corrosive factors, etc. It matters how to choose the substrate, thickness, coating, paint structure, etc. So inform us where and what you will use the color coated coil for, and our professional sales team will offer suitable options.

2. Pay more attention to product quality

There are many color-coated steel coils on the market. Some are very cheap. But you need to pay more attention to the quality rather than the price. If possible, you can ask for samples for reference or visit the factory on-site.

Customer Representative from Albania

Customer Representative from Albania

Customer from UAE at Factory

Customer from UAE at Factory

3. Take your budget into consideration

You need to make the best choice according to your budget. For the other thing, it is important to compare the price to get the most cost-effective solution. Welcome to contact us for a price list!

4. Cooperate with the company with great service

Service is also very important. You need to choose the pre-painted steel coil suppliers who offer great service, such as product warranty, after-sales system, etc. Taking Wanzhi Steel for example, we have a full service system with professional engineers and multilingual consultants to serve you 24*7 hours a week.

Wanzhi Coil Package

Wanzhi Coil Package

Wanzhi Steel Factory

Wanzhi Steel Factory

Conclusion

Wanzhi Steel is one of the leading pre-painted steel coil suppliers in China. We have a wide variety of color coated coils for sale, such as red, blue, grey, green, etc. The thickness availability is from 0.12 mm to 1.2 mm and the width availability is from 600 mm to 1,250 mm. Besides, we offer custom solutions to meet special requirements. More than that, we will offer discounts for bulk orders. Welcome to contact us for sample products or come to visit us on-site!

Tips for Buying Color Coated Steel Coil

1. Confirm the base metal, mainly including GI and GL, as well as the zinc or Al-Zn coating thickness; cold rolled color coated steel is not recommended.

2. Choose the coating types and the coating thickness, generally 10/5 μm (top/back). The common paints are PE (7-8 years service life), SMP (10-12 years), HDP (15+ years), PVDF (20+ years); And the top and back paints can be different. Moreover, we commonly adopt twice painting for double sides. If you have special requirements, please let us know.

3. Determine the color or pattern, surface (smooth or embossed, matte or glossy, etc.), specifications (including width, length, thickness, coil weight, etc.);

4. Inform us of the order quantity. The MOQ is 5 tons. But considering the shipping cost, 25 tons (a full container) will be better.

5. Please leave us your other requirements, such as packaging, samples, surface treatment (such as oiling, passivation, etc.), and more.

6. It is available to visit our factory and office online or on-site. Also, we will offer free samples if you need them.

So if you have any questions, please contact us. We will get you back in 12 hours. You can also call us directly for more details.

 

Leave Us A Message

    Online Message