10F ، مبنى B ، مركز عرقى ، منطقة عرقى ،
مدينة تشنغتشو بمقاطعة خنان ، الصين

الفرح: +86 13164350935
(WhatsApp / Wechat)

inquiry02@wanzhisteels.com

لفائف PPGI

لفائف PPGI هي مادة شائعة للغاية تستخدم في ألواح التسقيف ، وألواح الجدران ، والأثاث ، والأجهزة المنزلية ، ومكونات السيارات ، وأكثر من ذلك. إنه يحافظ على قوة الفولاذ المجلفن ، بينما يوفر الطلاء العضوي ألوانًا مختلفة ومظهرًا جذابًا.

Wanzhi Steel هي واحدة من أبرز موردي لفائف PPGI بالجملة في الصين. لدينا مصنع يقع في مقاطعة Boxing ، مجهز بثلاثة خطوط طلاء ملونة متطورة يبلغ إنتاجها السنوي 320,000،0.13 طن. يتوفر لفائف الفولاذ المجلفن الملون لدينا في نطاق من السماكات من 1.5 إلى 600 ملم وعرض من 1,250 إلى 60 ملم. علاوة على ذلك ، نحن نقدم معالجات سطحية مختلفة ، مثل ماتي ، لامع ، منقوش ، محكم ، إلخ. تم تصدير منتجاتنا إلى أكثر من XNUMX دولة ، بما في ذلك الفلبين ، وتركيا ، والبرازيل ، وكولومبيا ، وأستراليا ، وروسيا ، وليبيا ، وإيران ، ونيوزيلندا. وبولندا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على أحدث الأسعار!

ملف RAL9010 PPGI

ملف RAL9010 PPGI

ملف RAL3005 منقوش PPGI

ملف منقوش RAL3005

معدن محكم

معدن محكم

ملف مطلي بالألوان لألواح الأجهزة المنزلية

للوحات الأجهزة المنزلية

مواصفات لفائف الصلب PPGI

العناصر لفائف PPGI
الركيزة الصلب المجلفن
درجات DX51 / 52/53 / 54D + Z ، S280GD + Z ، S350GD + Z ، S550GD + Z ، SECC ، إلخ.
سماكة 0.13 ملم-1.5 ملم
عرض 600 ملم-1,250 ملم
لفائف الوزن 3-6 طن (يمكن تخصيصها)
أنواع الطلاء PE ، SMP ، HDP ، PVDF
سمك اللوحة أعلى: 10-35 ميكرومتر الظهر: 5-14 ميكرومتر
سمك طلاء الزنك 30-275 جم /
الألوان حسب لون RAL (تتوفر أنماط مخصصة)
قطر الدائرة Φ508 مم / Φ610 مم
فئة الإشتراك حزمة التصدير القياسية أو حسب متطلباتك

ألوان ملف PPGI

لفائف الصلب المجلفن الملون يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان ، مع أكثر الخيارات شيوعًا بما في ذلك الأزرق السماوي والرمادي والفضي وأحمر المرور والأخضر الطحلب والأخضر الزيتوني والإشارة البيضاء والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المئات من الألوان الأخرى للاختيار من بينها ، مما يتيح لك العثور على الظل المثالي لمشروعك.

لضمان تناسق الألوان في مشروعك ، يوصى بشدة بشراء فولاذ PPGI من نفس المورد. حتى إذا كنت تستخدم نفس رمز اللون ، مثل RAL5015 ، فقد يختلف اللون باختلاف الموردين أو حتى بين الدُفعات من نفس المورد. من خلال الحصول على جميع المواد الخاصة بك من مورد واحد ، يمكنك تقليل مخاطر أي اختلافات في الألوان وضمان مظهر موحد عبر مشروعك.

ألوان شعبية من PPGI الصلب

ألوان شعبية من PPGI الصلب

الأنماط الشعبية

في Wanzhi Steel ، نحن متخصصون في تصنيع لفائف الصلب المطبوعة لتناسب مجموعة متنوعة من التطبيقات. مع أكثر من 200 بكرة في مصنعنا ، نحن قادرون على تقديم أكثر من 400 بكرة فريدة أنماط للإختيار من. تشمل بعض تصميماتنا الأكثر شهرة العشب ، والحبوب الخشبية ، والزهور ، والطوب ، وعلامات المرور ، من بين أشياء أخرى. ستجد أدناه بعض الأمثلة على المنتجات التي قمنا بتخصيصها لعملائنا.

يتم استخدام ملف PPGI بنمط العشب بشكل أساسي لتطبيقات المبارزة ، خاصة للأسوار المؤقتة خارج مواقع البناء. في حين أن معدن الحبوب الخشبية هو خيار شائع لألواح الجدران وألواح الأبواب وإطارات النوافذ والعناصر المعمارية الأخرى نظرًا لمظهرها الطبيعي ومتانتها. وتشيع أنماط الزهور في الأثاث أو أغراض الزخرفة الأخرى. يمكنك الاختيار حسب احتياجاتك.

لفائف نمط PPGI

لفائف نمط المطبوعة

تطبيقات ملف PPGI

يمكن معالجة ملف الصلب المجلفن المطلي مسبقًا إلى صفائح عادية وملفوفة ومموجة ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المجالات ، على سبيل المثال ،

1. صناعة البناء ، مثل تسقيف، ألواح الجدران الداخلية والخارجية ، ألواح سطح الشرفة ، السقف ، الجدران الفاصلة ، النوافذ ، ألواح الأبواب ، إلخ. فولاذ PPGI متين ومقاوم للتآكل ولن يتشوه بسهولة. لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في ترميم المباني.

2. النقل ، على سبيل المثال ، اللوحات الزخرفية للسيارة ، سطح القطار أو السفينة ، الحاويات ، إلخ.

3. المعدات الكهربائية ، تستخدم بشكل رئيسي في صناعة أغلفة الفريزر ، الغسالة ، مكيف الهواء ، إلخ. ملفات PPGI للأجهزة المنزلية هي من أفضل مستويات الجودة ، ومتطلبات الإنتاج هي الأعلى.

4. الأثاث ، مثل الخزانة ، الخزانة ، المبرد ، عاكس الضوء ، الطاولة ، السرير ، خزانة الكتب ، الرف ، إلخ.

5. الصناعات الأخرى ، مثل الستائر الدوارة ، اللوحات الإعلانية ، اللوحات الإرشادية ، المصاعد ، ألواح الكتابة، الخ.

ورقة PPGI في البناء

استخدام البناء

الفولاذ المطلي للسبورة البيضاء

ألواح الكتابة

سعر لفائف الصلب المجلفن بريبينتيد

يتراوح سعر FOB لفائف الصلب المجلفن الملون من 700 دولار أمريكي إلى 1,100 دولار أمريكي. يتغير مع العديد من العوامل ، مثل كمية الطلب واللوحات وسمك الطلاء وسماكة طلاء الزنك وما إلى ذلك أيضًا ، سيكون مختلفًا مع سعر الفولاذ والمصنعين وما إلى ذلك. إذا كنت تريد معرفة أحدث الأسعار ، فيرجى الاتصال بنا الآن. سوف نقوم بالرد خلال 12 ساعة.

أسئلة وأجوبة حول سعر ملف PPGI

س: هل يمكنني تصديق أسعار ملف PPGI المنخفضة في السوق؟

A: إذا كنت من ذوي الخبرة في هذه الصناعة ، فقد تعلم أن فرق السعر في حدود 100 دولار. ولكن هناك بعض الأسعار المنخفضة للغاية في السوق ، إلى جانب العديد من عمليات الاحتيال ، مثل المنتجات دون المستوى القياسي ، والشحنات المتأخرة ، والترميز الإضافي ، وما إلى ذلك ، بصفتك موردًا للصلب يتمتع بخبرة عقود من الخبرة ، فإننا ننصحك بعدم الاعتماد على الأسعار المنخفضة فقط. لكن حاول العثور على مورد موثوق. في Wanzhi Steel ، نقبل فحص الجودة من طرف ثالث. أيضا ، عينات مجانية متاحة.

Q: كما ذكرنا ، يستخدم PPGI الفولاذ المجلفن كمعدن أساسي. ولكن لماذا سعر ملف PPGI مشابه أو أقل من سعر لفائف الصلب المجلفن؟

A:لفائف الصلب المجلفن السعر يعتمد بشكل رئيسي على سمك طلاء الزنك. كلما زادت سماكة طبقة الزنك ، ارتفع السعر وكانت مقاومة التآكل أفضل. يحتوي الفولاذ المجلفن المستخدم في PPGI على طلاء زنك أرق. أيضًا ، سيكون سعر ملف PPGI مختلفًا عن اللوحة التي تختارها ، وكذلك سمك الطلاء. على سبيل المثال ، سيكون سعر السبورة الفولاذية المطلية أعلى بكثير من سعر فولاذ PPGI الشائع. إذا كانت لديك متطلبات خاصة ، فيرجى إخبارنا بذلك. سوف نقدم حلولًا مخصصة وقائمة أسعار لك.

اختبار الجودة

اختبار الجودة

س: كيف تحصل على عرض سعر قريبًا؟

A: يرجى إبلاغنا بمزيد من التفاصيل قدر الإمكان ، بما في ذلك السماكة والعرض ووزن الملف واللون والكمية والاستخدامات إن أمكن. كل هذه العوامل ستؤثر على سعر ملف PPGI. إذا كانت لديك متطلبات خاصة فيما يتعلق بالدهانات وسمك الطلاء وطرق الطلاء ، فيرجى إخبارنا بذلك. في Wanzhi Steel ، لدينا مصانع وخطوط إنتاج لتلبية المتطلبات الخاصة ، مثل الألوان المخصصة ، والدهانات ، والعبوات ، إلخ. وسوف نقدم الأسعار وفقًا لاحتياجاتك قريبًا جدًا.

س: ما هو كود PPGI coil HS؟

كود HS لفائف الصلب PPGI هو 7210 7010 00 ، والذي يوصف بأنه منتجات مسطّحة من الحديد أو الفولاذ غير السبائكي ، بسمك أقل من 1.5 مم ، بعرض 600 مم أو أكثر ، مطلي ، ملمع ، أو مغلفة بالبلاستيك. من 1 مايو 2021 ، خصم ضريبة التصدير ، مما أثر أيضًا على سعر ملف PPGI.

ملفات PPGI إلى إيران

الشحن إلى إيران

لفائف الصلب PPGI للبيع

لفائف الصلب PPGI للبيع

مصنع PPGI

تمتلك Wanzhi Steel مصنع PPGI في مقاطعة Boxing ، مقاطعة Shandong ، الصين. نحن متخصصون في إنتاج المجلفن و لفائف الفولاذ المطلي بالألوان وأوراق. المصنع يغطي مساحة 160,000 متر مربع. يوجد عدد 3 من خطوط الطلاء بالألوان ، خط التخليل ، خطوط الدرفلة على البارد ، 2 من خطوط الجلفنة ، إلخ. إنها قادرة على إنتاج ملفات PPGI بسمك 0.13-1.5 مم ، و 600-1,250،320,000 مم في العرض. وتبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية لملف PPGI XNUMX طن.

خط طلاء اللون

خط طلاء اللون

خطوط طلاء الألوان من وانزي

رقم 2 ورقم 3 خطوط طلاء الألوان

أيضًا ، لدينا معدات احترافية لتصنيع ألواح الصلب المموج ، ألواح PPGI العادية ، وشرائط PPGL. يمكنك الاتصال بنا للحصول على جولة عبر الإنترنت أو في المصنع.

لفائف الصلب PPGI

لفائف الصلب RAL5015 PPGI

ورقة PPGI الأزرق

ورقة PPGI الأزرق

قطاع PPGI

قطاع PPGI

لماذا استخدام ملف مطلي بـ PPGI؟

1. هناك ألوان وأنماط مختلفة للملفات المجلفنة المطلية مسبقًا لتلبية الأنماط والاستخدامات المختلفة.

2. تصنع الطلاءات الملونة أيضا PPGI الصلب أكثر مقاومة للتآكل وطويلة الأمد.

3. لفائف الصلب PPGI أداء معالجة رائع. حتى تتمكن من صنع ملفات إلى منتجات مختلفة حسب حاجتك.

4. يحافظ ملف الفولاذ المجلفن المطلي مسبقًا أيضًا على قوة الفولاذ ، مما يجعله متينًا وآمنًا.

5. الملف المطلي PPGI خفيف الوزن لذلك يسهل نقله وتركيبه.

6. بالمقارنة مع فولاذ PPGL ، فهي ميسورة التكلفة أكثر.

خط طلاء PPGI

خط طلاء PPGI

ملف RAL9003 PPGI

ملف RAL9003 PPGI

مراجعة لفائف الصلب المجلفن المطلية مسبقًا

ما هو ملف PPGI؟

ملف PPGI قصير لفائف الصلب المجلفن المطلية مسبقًا. هو نوع من الفولاذ المطلي بالألوان ، والذي يستخدم الفولاذ المجلفن بالغمس على الساخن أو الفولاذ المجلفن الكهربائي (طلاء الزنك) كركيزة ومغطى بعدة طبقات من الطلاء العضوي لحمايته من الصدأ. باستثناء لفائف الصلب PPGI ، تمتلك Wanzhi Steel أيضًا ملفًا مطليًا بالألوان باستخدام فولاذ galvalume (PPGL) والصلب المدرفل على الساخن أو البارد كمعدن أساسي.

الصلب PPGI المجلفن بالغمس على الساخن

في Wanzhi Steel ، نستخدم بشكل أساسي ألواح الصلب المجلفن بالغمس الساخن كمعدن أساسي. مع حماية طبقة الزنك والطلاء العضوي ، فإن عمرها التشغيلي أطول من عمر الصفيحة المجلفنة بالغمس الساخن. الحد الأقصى لطبقة الزنك المتاحة هو 275 جم /. إذا كان لديك خاص

فولاذ PPGI مجلفن كهربائيًا

يتم استخدام اللوح المجلفن الكهربائي كركيزة. نظرًا لأن طبقة الزنك للصفائح المجلفنة بالكهرباء رقيقة ، عادةً 20 جم / ، فإن مقاومتها للتآكل ليست جيدة مثل الصفيحة المجلفنة بالغمس الساخن. لذلك هذا المنتج غير مناسب لصنع الجدران والأسقف للاستخدامات الخارجية. لكنها تتمتع بمظهر جميل وأداء معالجة ممتاز ، فهي تستخدم بشكل أساسي في الأجهزة المنزلية ، والأثاث الفولاذي ، والديكور الداخلي ، إلخ.

عملية تصنيع ملف PPGI

تتبنى Wanzhi Steel عملية طلاء الملف ، والتي تشير إلى الفولاذ المجلفن الذي يتم تنظيفه ومعالجته مسبقًا وطلائه في شكل ملف بشكل مستمر. دعنا نراجع عملية تصنيع ملف PPGI خطوة بخطوة. يمكنك أيضًا متابعة قناة يوتيوب لمزيد من أشرطة الفيديو.

عملية تصنيع PPGI

عملية تصنيع ملف PPGI

1. الركيزة الفولاذية المطلية بالزنك غير ملفوفة وملحومة ثم تمر عبر حلقة المدخل لتنظيفها ومعالجتها بشكل مستمر.

2. بعد المعالجة المسبقة ، يتم تشكيل طبقة من طلاء التحويل الكيميائي على السطح.

3. عملية طلاء اللفائف. تعد عملية طلاء اللفائف واحدة من أكثر عمليات طلاء الألوان استخدامًا. بشكل عام ، سنقوم بطلاء الجوانب الخلفية والعلوية للمعدن الأساسي وتجفيفها مرتين (أي طريقة الطلاء مرتين على الوجهين). لبعض الاستخدامات الخاصة يمكن دهنه وتجفيفه ثلاث مرات أو مرة.

4. تبريد الصلب المطلي.

5. بعد اختبار الجودة ، سيتم درفلة لوح الطلاء الملون إلى لفائف للبيع.

هذا هو السبب في وجود عدة طبقات من لفائف الصلب المجلفن المطلية مسبقًا ، بما في ذلك ، المعدن الأساسي ، طلاء الزنك (وجهان) ، طلاء التحويل الكيميائي (وجهان) ، الطلاء التمهيدي (الجانبين) ، والطلاء العلوي / الخلفي.

المعالجة السطحية

1. فيلم الترقق

يتم في هذه العملية وضع طبقة من الفيلم العضوي الشفاف (30-50 ㎛) على ملف الصلب عند درجة حرارة عالية. إنه يوفر بعض الخصائص الفريدة ، مثل مقاومة الحريق ، ومقاومة بصمات الأصابع ، والمتانة الممتازة ، والقدرة على مقاومة القاذورات ، وما إلى ذلك. من الواضح أن طريقة المعالجة هذه يمكن أن تحمي الملف الفولاذي جيدًا أثناء التخزين والنقل. بالطبع ، سيكون أكثر تكلفة. ولكن إذا كنت ستستخدم ملف PPGI كألواح أمامية للثلاجات ، أو ألواح خزانة متطورة ، أو غلاف صندوق فك التشفير ، وما إلى ذلك ، فإن تصفيح الفيلم سيكون خيارًا جيدًا لمنع الخدش. يوجد أدناه فيديو للرجوع اليها.

2. النقش

تم تصميم لفائف الصلب PPGI المنقوش بأنماط مختلفة. أكثر الأنماط شيوعًا هي الجص ، الماس ، إلخ. وهي قابلة للتخصيص. بالمقارنة مع اللفائف الفولاذية الملساء ، لها تأثير ثلاثي الأبعاد حيوي.

كيف تقرر الطلاءات لفائف PPGI؟

هناك العديد من اللفات المطلية بـ PPGI ذات الدهانات والألوان وسماكات الطلاء المختلفة. يمكنك الاختيار وفقًا لمتطلباتك ، على سبيل المثال ، بيئة الاستخدام ، وعمر التصميم ، وما إلى ذلك.

1. أنواع الطلاء

عند اختيار التمهيدي ، عليك التفكير في التصاق التمهيدي ؛ بينما بالنسبة للطلاء العلوي ، ستكون مقاومة التآكل والاحتفاظ بالألوان أكثر أهمية.

هناك أربعة أنواع من الدهانات شائعة الاستخدام ، بما في ذلك البوليستر (PE) والبوليستر المعدل بالسيليكون (SMP) والبوليستر عالي المتانة (HDP) وفلوريد البولي فينيلدين (PVDF). طلاء البولي ايثيلين ذو التصاق جيد ويستخدم على نطاق واسع كأساس. بينما سيكون HDP و PVDF أكثر ملاءمة كطلاء علوي بسبب متانتهما الممتازة واحتفاظهما بالألوان.

الدهانات

الدهانات

2. سمك الطلاء

في Wanzhi Steel ، سمك الطلاء عادة يكون 5/10 ㎛. يمكن أن يكون الحد الأقصى للطلاء العلوي 35 ㎛. بشكل عام ، كلما كان الطلاء سميكًا ، كانت المتانة أفضل. يمكنك الاختيار حسب بيئة الاستخدام. على سبيل المثال ، يوصى باستخدام طبقة واحدة من الطلاء الخلفي لوحات الحائط شطيرة. إذا كانت لديك متطلبات خاصة ، فيرجى إخبارنا بذلك.

3. طلاء الألوان

ما هو اللون الأفضل؟ يعتمد بشكل أساسي على بيئة الاستخدام وتفضيلاتك وطلب السوق. على سبيل المثال ، الجمال هو الشاغل الأول للمباني المدنية. لكن مقاومة التآكل أكثر أهمية للمباني الصناعية. إلى جانب ذلك ، فإن الطلاء ذو ​​اللون الفاتح لديه قدرة انعكاس حرارة أقوى. علاوة على ذلك ، فإن تغير اللون في الألوان الداكنة يكون أكثر وضوحًا من ذلك في الألوان الفاتحة.

أكثر من ذلك ، يمكنك أيضًا تعيين العلامات التجارية للطلاء ، مثل AkzoNobel و Nippon وما إلى ذلك. مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على التفاصيل!

ماركات الدهانات الشهيرة

ماركات الدهانات الشهيرة

مصنعي ملفات PPGI

هناك العديد من مصنعي لفائف الصلب المجلفن الملون في الصين ، مثل Wanzhi Steel ، Baosteel ، Angang Steel ، Shougang Group ، إلخ. Wanzhi Steel ليست مشهورة مثل Baosteel أو Angang Steel. لكننا نقدم أيضًا منتجات فولاذية عالية الجودة بأسعار تنافسية ، بالإضافة إلى خدمة كاملة.

1. Wanzhi Steel هي شركة تدمج البحث والإنتاج والتجارة. يقع مصنعنا في مقاطعة Shandong ، مع 3 خطوط طلاء ملونة ، وإنتاج سنوي يبلغ 320,000 طن ، ومخزون يبلغ 30,000 طن.

2. نحن مورد عالمي ، ولدينا 12 عامًا من الخبرة في التصدير. لدينا عملاء من أكثر من 60 دولة ، مثل كينيا وتشيلي وتركيا والبرازيل وسنغافورة وفنزويلا ، إلخ.

3. هناك مجموعة واسعة من منتجات الصلب للاختيار من بينها. باستثناء ملفات PPGI ، لدينا أيضًا صفائح عادية وأوراق ملف تعريف و صفائح فولاذية مموجة ملونة للبيع.

شحن ملفات PPGI إلى الفلبين

الشحن إلى الفلبين

التفتيش قبل الشحن

التفتيش قبل الشحن

4. سعر تنافسي لفائف PPGI

يتراوح النطاق السعري لملفات الصلب PPGI عادة ما بين 700 دولار إلى 1400 دولار للطن ويتأثر بعوامل مثل السماكة والطلاء والمواصفات الأخرى. عند مقارنتها بعلامات تجارية أخرى مشهورة ، تكون أسعارنا في المتناول. هذا يرجع إلى عرضنا لأسعار البيع المباشر. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للطلبات بالجملة ، تقدم Wanzhi Steel خصومات كبيرة.

5. نظام مراقبة الجودة الكامل

كشركة مصنعة موثوقة للفولاذ المطلي بالألوان ، لدينا عملية مراقبة جودة راسخة من المواد الخام إلى التعبئة والتغليف. لدينا معدات اختبار متقدمة لضمان أن المنتج يلبي المعايير المطلوبة. أيضًا ، يمكنك أيضًا دعوة فحص الجودة الشهير لجهة خارجية ، مثل SGS.

زبون من أيرلندا

زبون من أيرلندا

زبون من تركيا

زبون من تركيا

وفي الختام

ملف PPGI عبارة عن مادة متعددة الاستخدامات توفر مظهرًا جذابًا ومتانة ممتازة. في Wanzhi Steel ، نقدم لفائف الصلب الملون في مجموعة من المواد والدرجات ، بالإضافة إلى ألوان ودهانات وتشطيبات وأحجام مختلفة. يتجاوز إنتاجنا السنوي 320,000 طن ، ونقدم أيضًا خدمات ذات قيمة مضافة ، مثل التنميط والقطع والتقطيع لتلبية متطلباتك الخاصة. نحن نفخر بنظامنا الصارم لمراقبة الجودة ، والذي يضمن أن منتجاتنا تلبي أو تتجاوز معايير الصناعة. ووقت التسليم يتراوح من 5 إلى 30 يوم عمل. نرحب بك للاتصال بنا في أي وقت للزيارات عبر الإنترنت أو في الموقع لمعرفة المزيد حول منتجاتنا وخدماتنا.

اترك لنا رسالة

    رسالة عبر الإنترنت

Building B, Shenglong Erqi Center,
Xinghua South Street, Erqi District,
Zhengzhou, Henan Province, China

Liya :+86 18703805381

inquiry02@wanzhisteels.com

PPGI Steel Coil

PPGI steel coil is a popular material for roofing sheets, wall panels, furniture, home appliances, automobile uses, etc. It keeps the strength of galvanized steel. Meanwhile, the organic coating offers various colors and attractive appearance.

Wanzhi Steel is a wholesale PPGI coil supplier in China. We have a factory in Boxing County, with 2 advanced color coating lines with an annual output of 300,000 tons. Our prepainted galvanized steel coil is available in thickness from 0.15 to 1.2mm and width from 600 to 1,250mm. Besides, there are different surface treatments, such as matte, glossy, embossed, etc. Our products have been exported to more than 50 countries, such as the Philippines, Turkey, Brazil, Australia, Libya, Iran, Newzealand, Poland, etc. Welcome to contact us for the latest price!

RAL9010 PPGI Coil

RAL9010 PPGI Coil

RAL3005 Embossed PPGI Coil

RAL3005 Embossed PPGI Coil

Matt PPGI Coil

Matte PPGI Coil

RAL8094 PPGI Steel Coil

RAL8094 PPGI Steel Coil

PPGI Steel Coil Specification

Item PPGI coil
Substrate Galvanized steel
Thickness 0.15 mm-1.2 mm
Width 600 mm-1,250 mm
Coil Weight 3-5 tons (can be customized)
Painting PE, SMP, HDP, PVDF
Painting Thickness Top: 11-35 μm    Back: 5-14 μm
Zinc Coating Thickness 15-275 g/㎡
Colors As per RAL Color (custom patterns are available)
Package Standard export package or as per your requirements
PPGI Coil in Stock

PPGI Coil in Stock

Packaging of PPGI Steel Coil

Packaging of PPGI Steel Coil

PPGI Coil Colors

The common prepainted galvanized steel coil colors include sky blue, grey, silver, traffic red, moss green, olive green, leaf green, etc. Also, we offer printing patterns, such as flower, grass, wood grain, marble, and brick, as well as custom patterns. Welcome to send us a RAL color code or pattern or a sample to customize your own PPGI coated coil.

Popular Colors

Popular Colors

Note: The actual color may differ slightly due to the different coating materials, light, etc. But we promise to use the paint as agreed upon in the contract.

Popular Patterns

Below are the patterns we customized before, including wood grain, brick, grass, traffic sign, flower, etc. You can also send us a sample or pictures to order your own pattern PPGI coils.

Pattern PPGI Coil

Pattern PPGI Coil

Applications of PPGI Coil

Pre painted galvanized steel coil can be further processed into plain, profile, and corrugated sheets, which can be used in many areas, for example,

1. Construction industry, such as roofing, interior, and exterior wall panel, the surface sheet of the balcony, ceiling, partitioning walls, windows, and door panels, etc. The PPGI steel is durable and wear-resistant and it will not be deformed easily. So it is also widely used in the renovation of buildings.

2. Transportation, for example, decorative panels of the car, deck of train or ship, containers, etc.

3. Electrical equipment, mainly used to make shells of the freezer, washing machine, air conditioner, etc. The PPGI coils for home appliances are of the best quality, and the production requirements are the highest.

4. Furniture, like wardrobe, locker, radiator, lampshade, table, bed, bookcase, shelf, etc.

5. Other industries, such as roller shutters, advertising boards, traffic signboards, elevators, whiteboards, etc.

Construction Use

Construction Use

Cabinets

Cabinets

PPGI Coil for Home Appliances Uses

Home Appliances

Prepainted Galvanized Steel Coil Price

The FOB price of prepainted galvanized steel coil in 2021 and 2022 ranges from USD 850 to USD 1,100. It changes with many factors, such as order quantity, the paintings, paint thickness, zinc coating thickness, etc. Also, it will be different with the steel price, manufacturers, etc. If you want to know the latest price, please contact us now. We will reply in 12 hours.

FAQs on PPGI Coil Price

Q: Can I believe low PPGI coil prices on the market?

A: If you are experienced in this industry, you may know that the price difference is within 100 dollars. But there are some very low prices on the market, along with many scams, such as substandard products, delayed shipments, additional markup, etc. As a steel supplier with decades of experience, we advise you to not rely on low prices only. But try to find a reliable supplier. At Wanzhi Steel, we accept third-party quality inspections. Also, free samples are available.

Q: As mentioned, PPGI uses galvanized steel as the base metal. But why PPGI coil price is similar to and even lower than galvanized steel coil price?

A: The galvanized steel coil price mainly depends on the zinc coating thickness. The thicker the zinc layer, the higher the price and the better the corrosion resistance. The galvanized steel used in PPGI has a thinner zinc coating. Also, the PPGI coil price will be different from the painting you choose, as well the paint thickness. For example, the painted steel whiteboard price will be much higher than that of common PPGI steel. If you have special requirements, please let us know. We will offer custom solutions and a price list for you.

Quality Test

Quality Test

Q: How to get a price proposal soon?

A: Please inform us more details as possible, including the thickness, width, coil weight, color, quantity, and uses if possible. All these factors will influence the PPGI coil price. If you have special requirements on paints, paint thickness, and painting methods, please let us know. At Wanzhi Steel, we have factory and production lines to meet special requirements, such as custom colors, paints, packages, etc. We will offer the price according to your needs very soon.

Q: What is the PPGI coil HS code?

The HS code of PPGI steel coil is 7210 7010 00, which is described as flat-rolled products of iron or non-alloy steel, of a thickness less than 1.5mm, of a width of 600mm or more, plated, varnished, or coated with plastics. From May 1, 2021, the export tax rebate was canceled, which also influenced the price of the PPGI coil.

PPGI Coils to Iran

Shipping PPGI Coils to Iran

PPGI Steel Coils for Sale

PPGI Steel Coils for Sale

PPGI Factory

Wanzhi Steel has a PPGI factory in Boxing County, Shandong Province, China. We are specializing in the production of galvanized and color coated steel coils and sheets. The factory covers an area of 160,000 square meters. There are 2 color-coated lines, a pickling line, cold rolling lines, 2 galvanizing lines, etc. It is able to produce PPGI coils with 0.15-1.2 mm in thickness, and 600 -1,250 mm in width. And the annual production capacity of the PPGI coil is 300,000 tons.

Color Coating Line

Color Coating Line

PPGI Coating Line

PPGI Coating Line

Also, we have professional equipment to make corrugated steel sheets, PPGI plain sheets, and PPGL strips. You can contact us for an online or on-site factory tour.

PPGI Steel Coil

RAL5015 PPGI Steel Coil

Blue PPGI Sheet

Blue PPGI Sheet

PPGI Strip Coil

PPGI Strip Coil

Why Use PPGI Coated Coil?

1. There are various colors and patterns of PPGI coils to meet different styles and uses.

2. The colorful coatings also make PPGI steel more corrosion-resistant and long-lasting.

3. PPGI steel coil has great processing performance. So you can make coils into different products according to your need.

4. Prepainted galvanized steel coil also keeps the strength of steel, which makes it tough and safe.

5. PPGI coated coil is light in weight so that it is easy to transport and install.

6. Compared to PPGL steel, it is more affordable.

PPGI Coil Color Comparison

Color Comparison

White PPGI Coil

White PPGI Coil

Review on Pre-painted Galvanized Steel Coil

What Is PPGI Coil?

PPGI coil is short for pre-painted galvanized steel coil. It is a kind of color-coated steel, which uses hot-dip galvanized steel or electro-galvanized steel (zinc coating) as substrate and be coated with several layers of organic coatings to protect it from rusting. Except for the PPGI steel coil, Wanzhi Steel also has color coated coil using galvalume steel (PPGL) and hot or cold rolled steel as the base metal.

Hot-dip Galvanized PPGI Steel

At Wanzhi Steel, we mainly use hot-dip galvanized steel sheets as the base metal. With the protection of the zinc layer and organic coating, its service life is longer than that of the hot-dip galvanized sheet. The maximum zinc layer available is 275 g/㎡. If you have special

Electro-galvanized PPGI Steel

The electro-galvanized sheet is used as the substrate. Because the zinc layer of the electro-galvanized sheet is thin, usually 20 g/㎡, its corrosion resistance is not as good as the hot-dipped galvanized sheet. So this product is not suitable for making walls and roofs for outdoor uses. But it has beautiful appearance and excellent processing performance, it is mainly used in home appliances, steel furniture, interior decoration, etc.

PPGI Coil Manufacturing Process

Wanzhi Steel adopts the coil coating process, which refers to the galvanized steel being cleaned, pre-treated, and painted in coil form continuously. Let’s review the PPGI coil manufacturing process step by step.

PPGI Manufacturing Process

PPGI Coil Manufacturing Process

1. Zinc coated steel substrate is uncoiled and welded and then goes through the inlet looper to be cleaned and pretreated continuously.

2. After pre-treatment, a layer of chemical conversion coating is formed on the surface.

3. Coil coating process. The coil coating process is one of the most widely used color coating processes. Generally, we will paint and dry the back and top sides of the base metal twice (namely twice-side twice-coating method). For some special uses, it may be painted and dried three times or once.

4. Cool down the coated steel.

5. After quality testing, the color coating sheet will be rolled into coils for sale.

That’s why there are several layers of pre-painted galvanized steel coils, including, base metal, zinc coating (two sides), chemical conversion coating (two sides), primer coating (two sides), and top/back coatings.

Surface Treatment

1. Film Laminating

This process is applying a layer of transparent organic film (30-50 ㎛)to the PPGI steel coil at a high temperature. It offers some unique properties, such as fire resistance, fingerprint resistance, excellent durability, anti-fouling ability, etc. Obviously, this treatment method can protect the steel coil well during storage and transportation. Of course, it will be more expensive. But if you will use the PPGI coil as front panels of refrigerators, high-end cabinet panels, the shell of the set-top box, etc., film laminating will be a good choice to prevent scratching. Below is a video for your reference.

2. Embossing

Embossed PPGI steel coil is designed with different patterns. The most popular patterns are stucco, diamond, etc. And it is customizable. Compared to the smooth steel coil, it has a vivid 3D effect.

How to Decide Coatings for PPGI Coil?

There are many PPGI coated coils with different coatings, colors, and coating thicknesses. You can choose according to your requirements, for example, the use environment, design life, etc.

1. Coating Types

When choosing a primer, you need to consider the adhesion of the primer; while for top coating, corrosion resistance and color retention will be more important.

There are four commonly-used coatings, including polyester (PE), silicone modified polyester (SMP), high durability polyester (HDP), and polyvinylidene fluoride (PVDF). PE coating is of good adhesion and it is widely used as a primer. While HDP and PVDF will be more suitable as a top coating because of their excellent durability and color retention.

Paints

Paints

2. Thickness of Coating

At Wanzhi Steel, the painting thickness is usually 5/10 ㎛. The max top paint can be 35 ㎛. Generally, the thick the coating, the better the durability. You can choose according to the use environment. For example, a single layer of back coating is recommended for sandwich wall panels. If you have special requirements, please let us know.

3. Coating Colors

What color is the best? It mainly depends on the use environment, your preference, and market demand. For example, beauty is the first concern for civil buildings. But the corrosion resistance is more important for industrial buildings. Besides, the light color paint has a stronger heat reflection ability. Moreover, the color change in dark colors is more obvious than that in light colors.

More than that, you can also appoint the paint brands, such as AkzoNobel, Nippon, etc. Welcome to contact us for details!

Famous Paint Brands

Famous Paint Brands

PPGI Coils Manufacturers

There are many PPGI coils manufacturers in China, such as Wanzhi Steel, Baosteel, Angang Steel, Shougang Group, etc. Wanzhi Steel is not as famous as Baosteel or Angang Steel. But we also offer top-quality steel products at a more competitive price, as well as full service.

1. Wanzhi Steel is a company integrating research, production, and trade. Our factory is located in Shandong Province, with an annual output of 300,000 tons and an inventory of 30,000 tons.

2. We are a global supplier, which has 12 years of exporting experience. We have clients from more than 50 countries, such as Kenya, Chile, Turkey, Brazil, Singapore, Venezuela, etc.

3. There is a wide range of steel products to choose from. Except for PPGI coils, we also have plain sheets, profile sheets, and color corrugated steel sheets for sale.

PPGI Coil to Madagascar

PPGI Coil to Madagascar

PPGI Coil to the Philippines

PPGI Coil to the Philippines

4. Competitive PPGI Coil Price

PPGI steel coil price ranges from $700 to $1400 per ton, which is influenced by the thickness, coatings, etc. Compared to the famous brands, our price is more affordable. It is because that we will offer a direct selling price. But due to the increased operating cost, the prepainted galvanized steel coil price keeps rising. If you are looking for PPGI coils, you’d better make your decision soon. For bulk orders, Wanzhi Steel will offer great discounts.

5. Full-service system. Our company has 9 departments, including the R&D department, purchasing department, production, sales, marketing, finance, quality control, delivery, and after-sale service center. We work in a team to serve you 24*7 hours a week.

Visit Wanzhi PPGI Coil Factory

Visit Wanzhi PPGI Coil Factory

Conclusion

Pre-painted galvanized steel coil is a truly worthy investment project. It is easy to process to meet different uses, which means there is a promising market. Wanzhi Steel offers quality coils at a factory direct-sale price, which can lower your cost. Except for our own quality test system, we also accept third-party quality inspection. Besides, it is free to get samples. If you have any questions after receiving the goods, please contact us. And we will reply to you within 12 hours.

Leave Us A Message

    More information?

    Get Latest Price Here