المبنى B ، مركز Shenglong Erqi ،
شارع شينغهوا الجنوبي ، منطقة عرقى ،
تشنغتشو بمقاطعة خنان ، الصين

لييا: +86 18703805381

inquiry02@wanzhisteels.com

PPGL الصلب

فولاذ PPGL هو مادة بناء متينة ، ملونة ، واقتصادية. إنه اختصار لفولاذ galvalume المطلي مسبقًا ، وهو عبارة عن ركيزة من ألواح الصلب المطلية بـ Al-Zn. ثم يتم طلاء الفولاذ المطلي بـ Al-Zn بشكل مستمر في شكل لفائف. نظرًا لمقاومتها الممتازة للحرارة والتآكل ، فقد أصبحت المادة المفضلة لمجموعة واسعة من استخدامات البناء ، وخاصة الأسقف والجدران. قامت Wanzhi بتصدير منتجاتها إلى العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، مثل نيجيريا وكينيا وتركيا وإسبانيا وبولندا ، إلخ. الرجاء الاتصال بنا للحصول على التفاصيل!

لفائف Galvalume المغلفة بالألوان

لفائف Galvalume المغلفة بالألوان

صفائح الصلب PPGL

صفائح الصلب PPGL

مواصفات PPGL

فيما يلي بعض المعايير الأساسية للرجوع اليها.

بند جالفالوم ستيل مسبقة الصنع
الركيزة GL (حديد galvalume)
سماكة 0.12 mm -1.2 mm
عرض 600 mm -1,250 mm
الطول بناء على متطلباتك
الطلاء PE ، SMP ، HDP ، PVDF
الألوان حسب لون RAL (تتوفر أنماط مخصصة)
الإنتاج الشهري شنومكس-شنومك طن
فئة الإشتراك حزمة التصدير القياسية

لون ورقة PPGL

تنقسم ألوان ملف PPGL المطلية بالألوان بشكل أساسي إلى ألوان صلبة وأنماط مطبوعة. وكلاهما قابل للتخصيص.

1. اللون الصلب

يمكنك اختيار الألوان وفقًا لـ لون RAL أو يمكنك أن ترسل لنا عينة. تشمل الألوان الشائعة البحر الأزرق والرمادي والأبيض العاجي والأحمر القرميدي والأزرق الخزفي والأخضر العشبي والفضي والورقي الأخضر والبرتقالي وما إلى ذلك.

ألوان PPGL الصلب

ألوان PPGL الصلب

2. نقش مطبوع

شعبية أنماط من منتجات Wanzhi تشمل الحبوب الخشبية ، الحبوب الحجرية ، الحبوب المموهة ، الحبوب الرخامية ، الأزهار ، العشب ، الطوب ، إلخ. يمكننا أيضًا تخصيص النمط وفقًا لعيناتك.

لفائف نمط PPGI للبيع

لفائف نمط PPGI للبيع

يستخدم PPGL

تستخدم صفائح وملفات PPGL على نطاق واسع في العديد من المجالات مثل فولاذ PPGI ، بما في ذلك

1. البناء ، مثل الأسقف وألواح الجدران والجراجات والسقف والجدران الفاصلة وما إلى ذلك.

2. صناعة السيارات ، مثل كاتم الصوت وأنبوب العادم وملحق المساحات وخزان الوقود وصندوق الشاحنة وما إلى ذلك.

3. الأجهزة المنزلية ، على سبيل المثال ، ألواح الثلاجة ، الغسالة ، مكيفات الهواء ، أفران الميكروويف الإلكترونية ، الخزانات الكهربائية ، إلخ.

4. الاستخدامات الزراعية ، مثل البيوت المحمية ، أقفاص الدجاج ، الاسطبلات ، haylofts ، الحظائر ، الحظائر.

استخدامات PPGL Steel

استخدامات PPGL Steel

مزايا PPGL Steel

1. مقاومة ممتازة للتآكل

نظرًا لنسبة 55٪ من الألومنيوم ، فإن مقاومة التآكل لـ PPGL أفضل بكثير من مقاومة PPGI ، والتي يمكن أن تطيل عمر الخدمة بشكل كبير.

2. انعكاس الحرارة العظمى

يمكن لمقاومة الحرارة الجيدة أن تحافظ على برودة المباني في الصيف الحار.

الانعكاس الحراري لألواح التسقيف الملونة

الانعكاس الحراري لألواح التسقيف الملونة

3. مقاومة الطقس

يمكن لفولاذ galvalume المطلي مسبقًا أن يتحمل الظروف الجوية القاسية مثل فصول الصيف القاسية أو الشتاء أو هطول الأمطار.

4. أداء معالجة جيد

ألواح الصلب PPGL من وانزي ستيل يسهل الاعتراف بها ، مثل القص والتنميط والطمس وما إلى ذلك.

5. مظهر جميل

تبدو جذابة ومثيرة للإعجاب مع لمسة نهائية جميلة وجماليات.

ملفات وألواح PPGL

تقدم Wanzhi Steel كلاً من لفائف وألواح galvalume المطلية مسبقًا. إذا كنت ترغب في بيع المنتجات بعد مزيد من المعالجة ، فستكون الملفات خيارًا جيدًا. بينما بالنسبة للمستخدمين النهائيين ، يمكنك اختيار أوراق PPGL العادية أو أوراق الملف الشخصي.

لفائف الصلب جالفالوم مطلية مسبقا

لفائف الصلب galvalume المطلية مسبقًا هي نوع من المواد ، يمكن معالجتها في منتجات مختلفة ، مثل تسقيف، والألواح ، والأبواب ، وما إلى ذلك ، فهي فعالة من حيث التكلفة وسهلة النقل والمعالجة ، وهي مشروع استثماري كبير.

لفائف الصلب PPGL للبيع

لفائف الصلب PPGL للبيع

سعر ملف PPGL

سعر لفائف galvalume المطلية مسبقًا هو 600 دولارًا أمريكيًا - 780 دولارًا أمريكيًا للطن ، وهو فقط للرجوع إليه.

بشكل عام ، يزن ملفنا حوالي أربعة أطنان ويمكن أن يكون الوزن حسب احتياجاتك. سيكون السعر مختلفًا كل يوم. أيضًا ، سوف يتأثر بالعديد من العوامل ، مثل الألوان المخصصة ، إلخ. كما نقدم خصومات على الطلبات الكبيرة. يرجى الاتصال بنا للحصول على أحدث الأسعار.

ورقة الصلب PPGL

بالنسبة للمستخدمين النهائيين ، ستكون صفائح الفولاذ المطلية مسبقًا خيارًا أفضل. أوراق PPGL ، بما في ذلك صفائح مموجة، ألواح عادية ، صفائح جانبية ، يمكن استخدامها مباشرة كسقف ، ألواح جدارية ، إلخ. أو يمكنك معالجة الألواح في منتجات نهائية ، مثل الأبواب الدوارة ، ولوحات الإشارات ، وما إلى ذلك. يوجد أدناه مقطع فيديو للرجوع إليه.

عملية تصنيع لفائف الصلب PPGL

أولاً ، سيتم فك لفائف الصلب galvalume ولحامها للمعالجة المستمرة. بعد المعالجة ، بما في ذلك إزالة الشحوم والمعالجة الكيميائية ، سيتم دهانها بطبقة أو طبقات متعددة من الطلاء. بعد الخبز والتبريد ، ستخضع لنظام مراقبة الجودة ويتم لفها للبيع. يوجد أدناه مخطط انسيابي للرجوع إليه.

عملية تصنيع لفائف PPGL

عملية تصنيع لفائف PPGL

تغليف لفائف الصلب PPGL

نستخدم ورق مقاوم للماء للتغليف الداخلي. ثم يتم لف الملفات بأحزمة فولاذية وألواح حماية جانبية للتأكد من حماية الملفات جيدًا أثناء الشحن. ولكن إذا كانت هناك أي مشكلة بعد استلام منتجاتك ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.

التعبئة والتغليف

لفائف التغليف

التعبئة والتغليف ورقة الصلب PPGL

التعبئة والتغليف ورقة PPGL

الشركة المصنعة للصلب PPGL

Wanzhi Steel Materials Co.، Ltd. هي شركة تابعة لمجموعة Wanzhi Group. نحن نقدم مجموعة متنوعة من منتجات الصلب ، مثل لفائف وألواح PPGI ، ولفائف وألواح PPGL ، وألواح التسقيف المموجة الملونة ، إلخ. يستخدم مصنعنا معدات متطورة ويطور فريق بحث وتطوير محترف لتقديم منتجات متنوعة لتلبية احتياجاتك. علاوة على ذلك ، لن تقلق أبدًا بشأن الجودة لأن لدينا نظام مراقبة الجودة وكامل نظام ما بعد البيع، وجميع منتجاتنا تم اختبارها واعتمادها. أيضًا ، لدينا فريق متعدد اللغات لخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم. نرحب باتصالاتكم لمعرفة التفاصيل!

وكيل عميل إيراني

وكيل عميل إيراني

عملاء من الإمارات العربية المتحدة يزورون Wanzhi Steel

عملاء من الإمارات

نصائح قبل شراء منتجات PPGL

لكي نقدم لك أفضل سعر في أقرب وقت ممكن ، نحتاج إلى مزيد من المعلومات منك. يرجى تأكيد المواصفات التفصيلية لفولاذ galvalume المطلي مسبقًا ، بما في ذلك السماكة والعرض واللون والألواح أو الملفات وما إلى ذلك ، وعدد الأطنان التي تحتاجها. إذا لم تكن متأكدًا ، فيرجى إبلاغنا بالتفاصيل أدناه.

1. ما الغرض من استخدام المواد؟

2. أين ستستخدمه؟ هل هي مادة أكالة؟

3. كيف هو الطقس؟ هل يكون الجو غالبًا مشمسًا أم عاصفًا أم ممطرًا؟

4. كم طن من فولاذ PPGL تحتاج؟

خلاصة

فولاذ PPGL هو منتج مبيع على الساخن لمجموعة Wanzhi ، وهو ذو مقاومة ممتازة للتآكل والحرارة. تبلغ مدة خدمتها أكثر من 25 عامًا في ظل الظروف العادية. أيضا ، تبدو جيدة. مقارنة ب PPGIيكون سطحه أكثر نعومة بحيث يكون أكثر ملاءمة للاستخدامات المدنية والتجارية. تمتلك Wanzhi Steel مصنعًا يقدم لك سعرًا مناسبًا. نرحب باتصالاتكم لمعرفة التفاصيل!

اترك لنا رسالة

    معلومات اكثر؟

    احصل على آخر سعر هنا

Zidong Steel Enterprise Zone,
Wenzhi Road, Guancheng District,
Zhengzhou, Henan, China

Liya :+86 18703805381

Liya : inquiry02@wanzhisteels.com

PPGL Steel

PPGL steel is a durable, colorful, and economical building material. It is the abbreviation for pre-painted galvalume steel, which is with Al-Zn coated steel sheet substrate. Then the Al-Zn coated steel is painted continuously in coil form. Because of its excellent heat and corrosion resistance, it has become the preferred material for a wide range of construction uses, particularly roofing and walling. Wanzhi has exported its products to many countries all over the world, such as Nigeria, Kenya, Turkey, Spain, Poland, etc. Please contact us for details!

Colour Coated Galvalume Coil

Colour Coated Galvalume Coil

PPGL Steel Sheets

PPGL Steel Sheets

PPGL Specification

Below are some basic parameters for your reference.

Item Prepainted Galvalume Steel
Substrate GL (galvalume iron)
Thickness 0.12 mm -1.2 mm
Width 600 mm -1,250 mm
Length Upon your requirements
Coatings PE, SMP, HDP, PVDF
Colors As per RAL Color (custom patterns are available)
Monthly Production 5,000-10,000 tons
Package Standard Export Package

PPGL Sheet Colour

The PPGL colour coated coil colors are mainly divided into solid colors and printed patterns. And both are customizable.

1.Solid Color

You can choose colors according to RAL Color or you can send us a sample. The popular colors include sea blue, grey, ivory white, brick red, porcelain blue, grass green, silver, leaf green, orange, etc.

PPGL Steel Colors

PPGL Steel Colors

2 . Printed Pattern

The popular patterns of Wanzhi products include wood grain, stone grain, camouflage grain, marble grain, flower, grass, brick, etc. We can also customize the pattern according to your samples.

Pattern PPGI Coils for Sale

Pattern PPGI Coils for Sale

PPGL Uses

PPGL sheets and coils are widely used in many areas just like PPGI steel, including

1. Construction, such as roofing, wall panels, garages, ceiling, partitioning walls, etc.

2. Vehicle manufacturing industry, such as muffler, exhaust pipe, wiper attachment, fuel tank, truck box, etc.

3. Home appliances, for example, the panels of refrigerator, washing machine, air conditioners, electronic microwave ovens, electrical cabinets, etc.

4. Agricultural uses, such as greenhouses, chicken coops, stables, haylofts, barns, sheds.

Uses of PPGL Steel

Uses of PPGL Steel

Advantages of PPGL Steel

1. Excellent Corrosion Resistance

Due to the 55% of aluminum, the resistance to corrosion of PPGL is much better than PPGI’s, which can greatly prolong the service life.

2. Great Heat Reflectivity

The good heat resistance can keep the buildings cool in the hot summer.

Heat Reflection of Colorful Roofing Sheets

Heat Reflection of Colorful Roofing Sheets

3. Weather Resistant

Pre-painted galvalume steel can withstand harsh weather conditions such as extreme summers, winters, or rainfall.

4. Good Processing Performance

The PPGL steel sheets from Wanzhi Steel are easy to profess, such as shearing, profiling, blanking, etc.

5. Beautiful Appearance

They look attractive and impressive with a pleasant surface finish and aesthetics.

PPGL Coils & Sheets

Wanzhi Steel offers both pre painted galvalume coils and sheets. If you want to sell products after further processing, coils will be a good choice. While for end-users, you can choose PPGL plain or profile sheets.

Prepainted Galvalume Steel Coil

Prepainted galvalume steel coil is a kind of material, which can be processed into different products, such as roofing, panels, doors, etc. It is cost-effective, easy to transport and process, which is a great investment project.

PPGL Steel Coils for Sale

PPGL Steel Coils for Sale

PPGL Coil Price

The pre-painted galvalume coil price is 600 USD – 780 USD per ton, which is just for your reference.

Generally, our coil weighs about four tons and the weight can be weight according to your needs. The price will be different every day. Also, it will be influenced by many factors, such as custom colors, etc. We also offer discounts for bulk orders. Please contact us for the latest price.

PPGL Steel Sheet

For end-users, pre-painted galvalume steel sheets will be a better choice. PPGL sheets, including corrugated sheets, plain sheets, profile sheets, can be used directly as roofing, wall panels, etc. Or you can process the sheets into finished products, such as rolling doors, signal boards, etc. Below is a video for your reference.

PPGL Steel Coil Manufacturing Process

Firstly, the galvalume steel coil will be uncoiled and weld for continuous processing. After treatment, including degreasing and chemical treatment, it will be painted with a layer or multi-layer of coatings. After baking and cooling, it will go through quality control system and be coiled for sale. Below is a flowchart for your reference.

PPGL Coil Manufacturing Process

PPGL Coil Manufacturing Process

PPGL Steel Coil Packaging

We use waterproof paper for inner packing. Then the coils will be wrapped by steel belts and side guard plates to make sure the coils are well-protected during shipping. But if there is any problem after receiving your products, please contact us as soon as possible.

Packaging

Coil Packaging

PPGL Steel Sheet Packaging

PPGL Sheet Packaging

PPGL Steel Manufacturer

Wanzhi Steel Materials Co., Ltd. is a subsidiary of Wanzhi Group. We offer a variety of steel products, such as PPGI coils and sheets, PPGL coils and sheets, coloured corrugated roofing sheets, etc. Our factory uses advanced equipment and develops a professional R&D team to offer various products to meet your needs. Besides, you will never worry about the quality because we have a quality control system and full after-sales system, and all our products are tested and certificated. Also, we have a multilingual team to serve clients all over the world. Welcome to contact us for details!

Agent of Iranian Customer

Agent of Iranian Customer

Customers from UAE Visit Wanzhi Steel

Customers from UAE

Tips Before Buying PPGL Products

In order to offer you the best price as soon as possible, we need more information from you. Please confirm the detailed specifications of pre-painted galvalume steel, including thickness, width, color, sheets or coils, etc., and how many tons you need. If you are not sure, please inform us of the details below.

1. What will you use the material for?

2. Where will you use it? Is it corrosive?

3. How is the weather? Is it often sunny, windy, or rainy?

4. How many tons of PPGL steel do you need?

Conclusion

PPGL steel is a hot-selling product of Wanzhi Group, which is of excellent resistance to corrosion and heat. Its service life is more than 25 years under normal conditions. Also, it looks good. Compared to PPGI, its surface is smoother so that it is more suitable for civil and commercial uses. Wanzhi Steel has a factory to offer you a fair price. Welcome to contact us for details!

Leave Us A Message

    More information?

    Get Latest Price Here