10F ، مبنى B ، مركز عرقى ، منطقة عرقى ،
مدينة تشنغتشو بمقاطعة خنان ، الصين

أبيض:+86 15138685087
(WhatsApp / Wechat)

inquiry02@wanzhisteels.com

ورقة التسقيف المغلفة بالألوان

لوح التسقيف المطلي بالألوان عبارة عن مادة تسقيف جذابة ومتينة ، والتي تكتسب شعبية كبيرة في التطبيقات الزراعية والسكنية والتجارية. كما أنها خفيفة الوزن وسهلة التركيب. Wanzhi Steel هي شركة مصنعة ومصدرة لألواح التسقيف الملونة. نقدم منتجات عالية الجودة بألوان وتصاميم وأحجام مختلفة لتلبي متطلباتك. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل!

ورقة التسقيف المغلفة بالألوان

ورقة التسقيف المغلفة بالألوان

ما هو لون ورقة التسقيف؟

لوح التسقيف المطلي بالألوان من Wanzhi Steel مصمم باستخدام PPGI أو أوراق PPGL، ويستخدم بشكل رئيسي كسقف. لدينا تصميمات مختلفة من الأسقف الفولاذية الملونة ، مثل الألواح المموجة ، والألواح شبه المنحرفة ، والبلاط ، وبلاط التلال على شكل حرف T ، إلخ. فيما يلي الصور والمواصفات للرجوع إليها.

صفائح التسقيف الملونة للبيع

صفائح التسقيف الملونة للبيع

العناصر ورقة التسقيف المغلفة بالألوان
سماكة 0.12 ملم-1.2 ملم
العرض الكلي 600 ملم-1,250 ملم
فعال مع 750 ملم-1100 ملم
تصميم مائج ، شبه منحرف ، بلاطة ، إلخ.
الألوان حسب لون RAL (تتوفر أنماط مخصصة)
الطلاء PE ، SMP ، HDP ، PVDF
سمك التغليف أعلى: 11-35 ميكرومتر الظهر: 5-14 ميكرومتر
الشهادات ISO 9001 ، SGS ، CE ، BV
المميزات طلاء متين ، مقاوم للتآكل ، مقاوم للماء
فئة الإشتراك حزمة التصدير القياسية

وزن صفائح التسقيف المطلية بالألوان

يمكن تقدير وزن ألواح التسقيف المطلية بالألوان تقريبًا بالصيغة التالية:

السماكة (مم) * العرض (م) * الطول (م) * 7.85 = (كجم / قطعة)

ملحوظة: 7.85 هي كثافة الحديد أي أن المتر المكعب من الحديد يزن 7.85 طن. بسبب السقف الفولاذي الملون مصنوع بشكل أساسي من الحديد. ما زلنا نستخدم الرقم كمرجع.

على سبيل المثال ، إذا كان سمك لوح التسقيف الملون 0.48 مم ، وعرضه الإجمالي 1 متر ، وطوله 1.8 متر ، فإن وزن كل قطعة يبلغ حوالي 6.78 كجم (0.48 * 1 * 1.8 * 7.85). إذا طلبت 3000 قطعة ، فإن الوزن الإجمالي يبلغ حوالي 20 طنًا. ثم يتطلب حاوية 20GP للشحن.

لون التعبئة والتغليف ورقة تسقيف

التعبئة والتغليف

ألوان السقف الصلب اللون

نحن نقدم ألوان مختلفة للاختيار من بينها. الألوان الأكثر شيوعًا للأسقف هي الأحمر القرميدي ، والأزرق إشارة ، والرمادي ، والفضي ، والأبيض ، والأخضر العشبي ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الاختيار من لون RAL. أيضا ، نحن نقدم خدمة تصميم الأنماط المخصصة. لذا ، سواء كنت تفضل الألوان الفاتحة أو الداكنة ، الباردة أو الدافئة ، ما عليك سوى اختيار اللون الذي تريده. سنصنع لك سقفًا فولاذيًا ملونًا مثاليًا.

ألوان شائعة

ألوان شائعة

تطبيقات ألواح التسقيف المطلية مسبقًا

تم استخدام لوح السقف المطلي بالألوان بشكل أساسي في المباني الزراعية أو المنازل المؤقتة. ومع ذلك ، نظرًا لتنوع الألوان والسطح الجمالي ، فإنها تحظى أيضًا بشعبية في المباني المدنية والتجارية.

1. تشمل التطبيقات الزراعية ، على سبيل المثال لا الحصر ، البيوت المحمية ، حظائر الدجاج ، الاسطبلات ، haylofts ، الحظائر ، الحظائر.

2. تشمل التطبيقات السكنية المنازل المدنية ، والمنازل المؤقتة ، والشقق ، والأبراج ، والجراجات ، ومظلات التخزين ، والمباني الأخرى.

3. تشمل المباني الصناعية والتجارية على سبيل المثال لا الحصر المصانع والمستودعات ومصانع التصنيع والمتاجر ومباني المكاتب.

4. المباني العامة مثل المسارح وصالات العرض والصالات الرياضية والمباني الطرفية والمدارس والمستشفيات.

تسقيف

تسقيف

مزايا لوح التسقيف الملون

توفر ألواح التسقيف المطلية بالألوان الكثير من الفوائد ، وهي بديل فعال من حيث التكلفة لمواد البناء التقليدية.

1. المظهر الجذاب

يتوفر السقف الفولاذي الملون لـ Wanzhi بمجموعة واسعة من الألوان والمقاطع الجانبية لتتناسب مع التصميمات المختلفة ، أو البيئة المحيطة ، أو الأنماط المعمارية. ال صفائح فولاذية ملونة نفسها جميلة ، مما يعني عدم الحاجة إلى زخرفة إضافية.

2.Excellent Corrosion Resistance

تستخدم ألواح التسقيف الملونة صفائح فولاذية مطلية بالزنك أو مطلية بالزنك كمعدن أساسي ، ثم يتم تغطيتها بطبقات لجعلها أكثر مقاومة للتآكل والصدأ. وبالتالي ، يتطلب صيانة أقل. بشكل عام ، فإن العمر التشغيلي لألواح التسقيف PPGI يزيد عن 25 عامًا في ظل الظروف العادية.

هيكل صفائح التسقيف المطلي بالألوان

هيكل صفائح التسقيف المطلي بالألوان

3. سهلة التركيب

يبلغ وزن لوح التسقيف الملون حوالي 10 كجم / م 2 ، وهو ما يمثل 1 / 20-1 / 30 فقط من المواد التقليدية ، ولكنه قوي ومتين مثل المواد الأخرى. إنه يوفر قوة إنتاجية عالية لتلبية احتياجات التطبيقات المختلفة. لذلك فهي سهلة النقل والتركيب.

4-عزل الطقس

توجد طبقات من الطلاء لجعل لوح السقف المطلي بالألوان مقاومًا للتآكل والصدأ. لن يتلاشى عند تعرضه للمطر أو الرياح العاتية أو ضوء الشمس الساطع. كما أنها تحافظ على قوة الشد العالية في درجات الحرارة المنخفضة للاحتفاظ بالمتانة في ظل الأحوال الجوية المختلفة.

تصميمات مختلفة

تصميمات مختلفة

Wanzhi Steel - مصنع موثوق لألواح الأسقف المطلية بالألوان

هناك العديد من شركات ألواح التسقيف الفولاذية المطلية بالألوان في جميع أنحاء العالم. بعضها مشهور ، مثل Tata و Essar وما إلى ذلك ، لكنهم يقدمون سعرًا أعلى. في حين أن البعض قد يقدم سعرًا منخفضًا للغاية ، إلا أنه لا يوجد ضمان على جودة المنتج والخدمة. بالمقارنة ، توفر Wanzhi Steel سعرًا تنافسيًا ولكن دون المساومة على الجودة.

1. لدينا مصنع مع خط إنتاج متقدم ، وهي شركة صناعية وتجارية. حتى نتمكن من تقديم سعر بيع المصنع.

2. تعمل Wanzhi Steel في هذه الصناعة منذ 17 عامًا ولديها 12 عامًا من الخبرة في التصدير. خلال هذه السنوات ، قمنا بتطوير فريق متعدد اللغات لخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم. وقد فزنا بثناء كبير من عملائنا.

3. لقد قمنا بتطوير نظام خدمة كامل ، من استشارات ما قبل البيع إلى تتبع ما بعد البيع. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سنرد في أقرب وقت ممكن.

4. يتم اختبار جميع المنتجات بدقة واعتمادها قبل التسليم. لذلك يمكنك الوثوق بنا.

نصائح لاختيار لون لوح التسقيف

عند اختيار السقف المطلي بالألوان ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الغرض من الاستخدام وبيئة الخدمة والمناخ والتكلفة والميزانية وما إلى ذلك. ثم اختر مادة مناسبة ، وسمك ، وطلاء ، وسماكة طلاء ، وألوان ، وحتى تصميمات.

1. المعادن الأساسية

صفيحة التسقيف الخاصة بنا مصنوعة بشكل أساسي من ببجي و PPGL. بالمقارنة ، PPGI أكثر فعالية من حيث التكلفة. بينما يوفر PPGL لمسة نهائية أكثر سلاسة ومتانة أفضل من PPGL. على سبيل المثال ، إذا كنت ستستخدم السقف الفولاذي الملون في بيئات شديدة التآكل ، مثل المباني في المنطقة الساحلية والبحرية ، فستكون PPGL خيارًا أفضل.

المجلفن لفائف الصلب

المجلفن لفائف الصلب

جالفالومي لفائف الصلب

جالفالومي لفائف الصلب

2 الطلاءات

الدهانات التي نستخدمها غالبًا هي البوليستر (PE) والبوليستر المعدل بالسيليكون (SMP) والبوليستر عالي المتانة (HDP) وفلوريد البولي فينيلدين (PVDF). لديهم ميزات مختلفة. يوجد أدناه جدول للرجوع اليها. يمكنك الاختيار حسب احتياجاتك.

المنتجات التكلفة المتانة الألوان سلامة الفيلم المقاومة للأشعة فوق البنفسجية مقاومة الطباشير مقاومة التراب
PE منخفض الخير النوادي الثرية ممتاز 
متوسط الخير فقير
SMP 
متوسط الخير النوادي الثرية الخير 
متوسط الخير 
متوسط
HDP 
متوسط جيد جدا النوادي الثرية الخير جيد جدا جيد جدا الخير
PVDF مرتفع ممتاز محدود الخير ممتاز ممتاز الخير

3. الألوان

عندما تختار ألوان السقف الفولاذي الملون ، فأنت بحاجة إلى مراعاة النمط المعماري والمناخ. السقف جزء من منزلك. لذلك من الأفضل أن تختار لونًا يناسب منزلك جيدًا. فيما يتعلق بالمناخ ، يمكن أن يعكس لون الضوء الأشعة فوق البنفسجية ، مما يؤدي إلى خفض درجة الحرارة بالداخل. أيضًا ، سيكون تغير لون الأسطح ذات الألوان الداكنة أكثر وضوحًا.

ألوان شائعة

ألوان شائعة

نصائح Wanzhi

لذا قبل الشراء ، يرجى طرح بعض الأسئلة على نفسك.

1. ماذا ستستخدم لوح التسقيف الملون للاستخدامات الصناعية أو التجارية أو المدنية؟

2. أين سيتم استخدام لوح ألوان التسقيف؟ هل هي مادة أكالة؟

3. ما هو الطقس حيث تستخدم بلاط الصلب الملون؟ هل الجو غالبًا ما يكون ممطرًا أم مشمسًا أم عاصفًا؟

4. هل لديكم متطلبات خاصة فيما يتعلق بالسمك والعرض والطول والملامح؟

5. ما اللون أو النمط الذي تفضله؟

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال وانزي ستيل لمزيد من التفاصيل. سوف نقدم المزيد من النصائح المهنية مجانًا. لقد ساعدنا أكثر من 120 عميلًا من دول ومناطق مختلفة. لذلك لدينا خبرات غنية لتزويدك بالحل المناسب. من فضلك تحدث معنا!

اترك لنا رسالة

    رسالة عبر الإنترنت

Zidong Steel Enterprise Zone,
Wenzhi Road, Guancheng District,
Zhengzhou, Henan, China

Liya :+86 18703805381

Liya : inquiry02@wanzhisteels.com

Color Coated Roofing Sheet

Color coated roofing sheet is an attractive and durable roofing material, which gains great popularity in agricultural, residential and commercial applications. It is also light in weight and easy to install. Wanzhi Steel is a professional colour coated roofing sheet manufacturer and exporter. We provide high quality products with various colors, designs and sizes to meet your requirements. Please contact us for more details!

Color Coated Roofing Sheet

Color Coated Roofing Sheet

What Is Color Coated Roofing Sheet?

Color coated roofing sheet of Wanzhi Steel is profiled using PPGI or PPGL sheets, and it is mainly used as roof. We have different designs of color steel roof, such as wavy sheets, trapezoidal sheets, tiles, T-shaped ridge tiles, etc. Below are pictures and specifications for your reference.

Color Coated Roofing Sheets for Sale

Color Coated Roofing Sheets for Sale

Item Color Coated Roofing Sheet
Thickness 0.12 mm-1.2 mm
Overall Width 600 mm-1,250 mm
Effective With 750 mm-1100 mm
Design Wavy, Trapezoid, Tile, etc.
Colors As per RAL Color (custom patterns are available)
Coatings PE, SMP, HDP, PVDF
Coating Thickness Top: 11-35 μm   Back: 5-14 μm
Certificates ISO 9001, SGS, CE, BV
Features Durable Coating, Corrosion Resistant, Water Proof
Package Standard Export Package

Colour Coated Roofing Sheets Weight

The weight of colour coated roofing sheets can be roughly estimated with the following formula:

Thickness (mm) * Width (m) * Length (m) * 7.85 = (kg/pcs)

Note: 7.85 is the density of iron, which means per cubic meter of iron weighs 7.85 tons. Due to the color steel roof is mainly made of iron. We still use the number for reference.

For example, if your colour roofing sheet is 0.48 mm in thickness, 1 m in overall width, 1.8 m in length, the weight of each piece is about 6.78 kg (0.48*1*1.8*7.85). If you order 3000 pieces, the total weight is about 20 tons. Then it requires a 20GP container for shipping.

Color Coated Roofing Sheet Packaging

Packaging

Colour Steel Roof Colours

We offer various colors to choose from. The most popular colors for roofing are brick red, signal blue, grey, silver, white, grass green, etc. You can also select from RAL Color. Also, we offer custom pattern design service. So whether you prefer colours that are light or dark, cool or warm, just choose the one you like. We will make you a perfect color steel roof.

Popular Colors

Popular Colors

Applications of Pre-painted Roofing Sheets

Colour coated roofing sheet was mainly used in agricultural buildings or makeshift houses. However, due to the diverse colors and aesthetic surface, it is also getting popular in civil and commercial buildings.

1. Agricultural applications include, but are not limited to, greenhouses, chicken coops, stables, haylofts, barns, sheds.

2. Residential applications include civil houses, makeshift houses, apartments, towers, garages, storage sheds, and other buildings.

3. Industrial & commercial buildings include but are not limited to, factories, warehouses, manufacturing plants, department stores, office buildings.

4. Public buildings, such as theaters, exhibition halls, gyms, terminal buildings, schools, and hospitals.

Roofing

Roofing

Advantages of Colour Roofing Sheet

Color coated roofing sheets offer plenty of benefits, which is a cost-effective alternative to traditional building materials.

1.Attractive Appearance

Color steel roof of Wanzhi is available in a wide range of colours and profiles to match different designs, surroundings, or architectural styles. The colour steel sheet itself is beautiful, which means there is no need for extra decoration.

2.Excellent Corrosion Resistance

Color roofing sheets use zinc-coated or Al-Zn coated steel sheet as base metal, which is then coated with coatings to make them more resistant to corrosion and rusting. Thus, it requires less maintenance. Generally, the service life of PPGI roofing sheets is more than 25 years under normal conditions.

Color Coated Roofing Sheet Structure

Color Coated Roofing Sheet Structure

3.Easy to Install

The weight of colour roofing sheet is about 10 kg/m2, which is only 1/20-1/30 of traditional materials, but it is as strong and sturdy as other materials. It offers a high yield strength to meet the needs of various applications. So it is extremely easy to transport and install.

4.Weather Proofing

There are layers of coatings to make the color coated roofing sheet resistant to corrosion and rusting. It won’t fade when exposed to rain, heavy winds or bright sunlight. Also, it keeps high tensile strength at low temperatures to retain toughness under different weather.

Different Designs

Different Designs

Wanzhi Steel – Reliable Color Coated Roofing Sheet Manufacturer

There are many color coated steel roofing sheet companies all over the world. Some are famous, such as Tata, Essar, etc., but they offer a higher price. While some may offer a very low price, but there is no guarantee on product quality and service. By comparison, Wanzhi Steel supplies a competitive price but without compromising quality.

1. We have a factory with advanced production line, which an industrial and trade company. So we can offer a factory sale price.

2. Wanzhi Steel has been in this industry for 17 years and has 12 years of exporting experience. During these years, we have developed a multilingual team to serve customers around the world. And we have won high praise from our clients.

3. We have developed a full service system, from pre-sales consulting to after-sales tracking. If you have any questions, you can contact us 24*7 hours a week. We will respond as soon as possible.

4. All products are tested strictly and certificated before delivery. So you can trust us.

Tips for Choosing Color Coated Roofing Sheet

When choosing a color coated roof, you need to take the purpose of use, service environment, climate, cost and budget, etc. into consideration. Then choose a suitable material, thickness, coatings, coating thickness, colors, and even designs.

1. Base Metal

Our roofing sheet is mainly made of PPGI and PPGL. By comparison, PPGI is more cost-effective. While PPGL offers a smoother finish and better durability than PPGL. For example, if you will use the color steel roof in severely corrosive environments, such as buildings in the coastal and marine area, PPGL will be a better choice.

Galvanized Steel Coil

Galvanized Steel Coil

Galvalume Steel Coil

Galvalume Steel Coil

2. Coatings

The paints we often use are polyester (PE), silicone modified polyester (SMP), high durability polyester (HDP), and polyvinylidene fluoride (PVDF). They have different features. Below is a table for your reference. You can choose according to your needs.

Items Cost Durability Colors Film Integrity UV Resistance Chalking Resistance Dirt Resistance
PE Low Good Rich Excellent Medium Good Poor
SMP Medium Good Rich Good Medium Good Medium
HDP Medium Very Good Rich Good Very Good Very Good Good
PVDF High Excellent Limited Good Excellent Excellent Good

3. Colors

When you select color steel roof colours, you need to consider the architectural style and climate. Roof is a part of your house. So you’d better choose a color suits your house well. In terms of climate, light color can reflect ultraviolet light, which will lower the temperature inside. Also, the color change of dark-colored roofs will be more obvious.

Popular Colors

Popular Colors

Wanzhi Tips

So before purchase, please ask yourself some questions.

1. What will you use the colour roofing sheet for, industrial, commercial or civil uses?

2. Where will the roofing colour sheet be used? Is it corrosive?

3. What’s the weather like where you use the color steel tiles? Is it often rainy, or sunny, or windy?

4. Do you have special requirements on the thickness, width, length and profiles?

5. What color or pattern do you prefer?

If you have any questions, please contact Wanzhi Steel for more details. We will offer more professional tips for free. We have helped more than 120 clients from different countries and areas. So we have rich experiences to supply you with a suitable solution. Please talk to us!

Leave Us A Message

    More information?

    Get Latest Price Here